رياضة

3 أندية تمنع استمرار صلاح مع فيورنتينا
تاريخ النشر: 27 مايو 2015 10:34 GMT
تاريخ التحديث: 27 مايو 2015 10:34 GMT

3 أندية تمنع استمرار صلاح مع فيورنتينا

المخاوف حول مصير اللاعب مع الفيولا لها جانب كبير من الصواب، فهو ليس مقتنعا بالبقاء لموسم آخر في فلورنسا، وعروض أوروبية مؤكدة في انتظاره.

+A -A
المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المصري محمد صلاح، نجم وسط فيورنتينا، بات قريبا من الرحيل عن الفريق، بعدما تلقى ثلاثة عروض من أندية ألمانية وإنجليزية.

ونشر موقع ”فيولا نيوز“، المهتم بأخبار فيورنتينا، تقريرًا تحدث فيه عن موقف الدولي المصري صاحب الـ22 عاما، ومستقبله مع الفريق بعد انتهاء الموسم.

وقال الموقع في تقريره ”المخاوف حول مصير صلاح مع فيورنتينا لها جانب كبير من الصواب، اللاعب ليس مقتنعا بالبقاء لموسم آخر في فلورنسا، وعروض أوروبية مؤكدة في انتظاره“.

وأضاف ”فيولا نيوز“ أن ناديًا ألمانيًا، واثنين إنجليزيين دخلوا في مفاوضات مع صلاح بالفعل، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشدد الموقع على أن صلاح طلب من إدارة النادي عقد اجتماع بعد انتهاء مباريات الدوري لحسم كل الأمور، والإدارة تجهز كل أوراقها لإقناعه بالبقاء.

كان صلاح قد انتقل للعب في صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من تشيلسي، الذي توج بالدوري الإنجليزي.

وبعد تألق صلاح في المباريات التي لعبها حتى الآن بتسجيله 9 أهداف في 25 مباراة، فإن مسؤولي الفيولا يسعون بقوة للإبقاء على اللاعب صاحب الرقم 74 أطول فترة ممكنة.

يذكر أن عددا من الأندية أبدت اهتمامها بضم صلاح خلال الفترة الأخيرة، أبرزها توتنهام هوتسبر وفولفسبورج.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك