5 مواهب صاعدة يراهن عليها مبروك في الأهلي

5 مواهب صاعدة يراهن عليها مبروك في الأهلي

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

مخطئ من يظن أن فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري قد تجاهل في مهمته الحالية مسألة الدفع بدماء جديدة وبناء جيل قوي وصاعد للفريق.

مازال فتحي مبروك يتطلع لإشراك عدد من الناشئين، ومنحهم الفرصة في المرحلة القادمة، وتكرار تجربته في الموسم الماضي، باكتشاف الثنائي رمضان صبحي وكريم بامبو.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز المواهب الصاعدة التي يراهن عليها فتحي مبروك في الأهلي، خلال المرحلة القادمة.

محمد حمدي

نجح محمد حمدي، ظهير أيسر فريق الأهلي، في فرض اسمه بقوة على حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر، خاصةً أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وأيضاً قلب الدفاع.

ويسعى حمدي للتواجد بشكل أساسي في تشكيلة الفريق الأحمر، في ظل كثرة إصابات الجبهة اليسرى، التي تضم صبري رحيل وحسين السيد.

أحمد بيكهام

يجهز فتحي مبروك، المدافع أحمد رمضان بيكهام، للتواجد بشكل أساسي في المرحلة القادمة، خاصةً أنه مقتنع تماماً بقدرات اللاعب، ولديه تحفظات على الثنائي شريف عبدالفضيل وشريف حازم.

بيكهام الأهلي يجيد اللعب أيضاً في مركز الوسط المدافع.

كريم نيدفيد

طلب فتحي مبروك، عودة كريم وليد “نيدفيد”، لاعب الوسط، بعد انتهاء إعارته إلى حرس الحدود، خاصةً أنه مقتنع تماماً بقدرات اللاعب، ورفض رحيله نهائياً.

محمد هاني

استطاع محمد هاني ظهير أيمن الأهلي أن يثبت جدارته بالتصعيد للفريق الأول كما نجح في منافسة باسم علي من أجل حجز مكانه أساسياً في التشكيلة الحمراء.

محمد حسن

يسعى محمد حسن، لاعب الوسط، للعودة للمستطيل الأخضر بكل قوة في المرحلة القادمة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع