الأهلي يخسر للمرة الخامسة ويقترب من فقدان لقب الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

الأهلي يخسر للمرة الخامسة ويقترب من فقدان لقب الدوري المصري

سيكون بوسع الزمالك الساعي لإحراز اللقب لأول مرة منذ 2004 توسيع الفارق مع الأهلي إلى 11 نقطة إذا فاز على الأسيوطي سبورت في وقت لاحق اليوم.

القاهرة – مني الأهلي حامل اللقب بخسارته الخامسة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بتعثره 1-0 أمام حرس الحدود اليوم الأحد ليقترب من فقدان اللقب لصالح غريمه الزمالك المتصدر.

وبعدما فاز الأهلي في أول ثلاث مباريات تحت قيادة مدربه الجديد فتحي مبروك خسر للمرة الخامسة في 28 مباراة ليتجمد رصيده عند 55 نقطة بالمركز الثالث متأخراً بثماني نقاط عن الزمالك.

وتقدم حرس الحدود إلى المركز 14 برصيد 39 نقطة وابتعد بثلاث نقاط عن منطقة الهبوط بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي.

وسجل أحمد حسن مكي هدف الحدود والمباراة الوحيد بعد خطأ مشترك بين الحارس شريف إكرامي وخط الدفاع في الدقيقة 27.

وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد القائد حسام غالي بعد اعتراضه على الحكم محمد فاروق بشكل غير لائق بالدقيقة 78.

وبذل الشاب رمضان صبحي – صاحب هدف فوز الأهلي على الداخلية في الجولة الماضية – مجهوداً كبيراً طوال اللقاء لكنه لم يتمكن من التسجيل أو مساعدة زملائه في هز شباك أصحاب الأرض.

وكانت أخطر فرص الأهلي لإدراك التعادل عن طريق المهاجم النيجيري بيتر إبيموبوي الذي أطلق صاروخاً ارتد من العارضة باللحظات الأخيرة.

وسيكون بوسع الزمالك الساعي لإحراز اللقب لأول مرة منذ 2004 توسيع الفارق مع الأهلي إلى 11 نقطة إذا فاز على الأسيوطي سبورت في وقت لاحق اليوم وستتبقى بعدها للفريق مباراة إضافية عن غريمه.

ويحتل إنبي المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 31 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com