مبروك يطلب الاستغناء عن بيتر

مبروك يطلب الاستغناء عن بيتر

المصدر: القاهرة من كريم محمد

عبر فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، عن عدم اقتناعه بمستوى النيجيري بيتر إيبي، الذي انضم لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد مبروك، في حوار للجهاز الفني المعاون له، أن بيتر مهاجم عادي جدا، وليس اللاعب السوبر الذي يبحث عنه النادي ليكون خليفة الأنجولي فلافيو.

وطلب المدير الفني أن يتم الاستغناء عن بيتر في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن اللاعب تعرض لإصابات كثيرة منذ انضمامه لصفوف الفريق، خاصة في العضلة الخلفية.

 بيتر إيبي انضم لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقدم مستوى جيد في أول ظهور له، لكن تعرض لعدة إصابات في العضلة الخلفية.

إلى ذلك، فجّر مبروك، مفاجأة عن مصير صبري رحيل الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، مع الفريق خلال الموسم المقبل.

حيث أخبر فتحي مبروك إدارة الأهلي، برفض قرار الاستغناء عن صبري رحيل، في نهاية الموسم الحالي، بناء على تقرير من الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للفريق.

وأكد مبروك لإدارة الأهلي، أن صبري رحيل لاعب مميز، ومفيد جدًا للفريق، وكان يحتاج الثقة حتى يستعيد مستواه الذي كان عليه عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك.

يذكر أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي، كان قد طلب الاستغناء عن صبري رحيل، بسبب تواضع مستواه الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة