الوحدة وأبوظبي في قمة دوري السيدات بالإمارات

الوحدة وأبوظبي في قمة دوري السيدات بالإمارات

أبوظبي ـ تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء غد السبت الجولة الأخيرة من دوري السيدات لكرة القدم ، بلقاء فريق نادي الوحدة (أ) ونظيره فريق نادي أبوظبي الرياضي (أ).

ويخوض الفريقان المباراة وفى جعبة كل منهما 18 نقطة، ويلتقيان في مواجهة حاسمة لفض التعادل وحسم بطل المسابقة.

ويسعى الوحدة للفوز بلقب دوري السيدات لأول مرة في تاريخه ، بينما يأمل نادي أبوظبي الرياضي للمحافظة على لقبه للمرة الثالثة على التوالي ، و بحسب لوائح البطولة في حالة انتهاء الشوطين بنتيجة التعادل، يلعب الفريقان وقتا إضافيا، ومن بعدها يحتكمان إلى ركلات الترجيح اذا استمر التعادل.

ولن تكون المواجهة سهلة للجانبين، حيث قدم نادي أبوظبي الرياضي واحدة من أفضل مشاركاته في النسخة الثالثة الحالية ، ويعد الاقوى هجوميا بـ (84 هدفا) ولم يستطيع أي فريق أن يسجل في مرماه ، بفضل الامكانيات المميزة التي تتمتع بها حارسة النادي والمنتخب الأول نورا المزروعي ، فيما لن يكون فريق الوحدة بالخصم السهل ، الذي يضم في قائمته عددا من لاعبات المنتخب الأول ، وقد نجحن في تسجيل (60 هدفا) واستقبلت شباكهن ثلاثة أهداف فقط.

وتسبق قمة الدوري مواجهة بين فريق نجوم دبي (12 نقطة) وأبوظبي ولفهاوندز (9 نقاط ) ، في صراع على المركز الثالث و الميدالية البرونزية، و تحتاج لاعبات دبي للتعادل أو الفوز ، بينما اذا استطاع فريق أبوظبي ولفهاوندز الفوز فسينال المركز الثالث بأفضلية المواجهات المباشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com