رياضة

أسباب قرار الحضري بالرحيل عن الإسماعيلي
تاريخ النشر: 20 مايو 2015 8:13 GMT
تاريخ التحديث: 20 مايو 2015 8:14 GMT

أسباب قرار الحضري بالرحيل عن الإسماعيلي

الحارس الدولي أصبحت أيامه معدودة، في صفوف الدراويش، وبدأ المفاضلة بين عدة عروض، للانتقال إلى أحدها في الموسم المقبل.

+A -A
المصدر: القاهرة– كريم محمد

أصبحت أيام الحارس المخضرم عصام الحضري، معدودة، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المصري، خلال المرحلة القادمة، بعد أن استقر النجم الدولي صاحب الـ42 عاماً، على الرحيل، نهاية الموسم الحالي.

الحضري بدأ المفاضلة بين عدد من العروض القوية التي تلقاها، وعقد العزم على الرحيل عن الإسماعيلي، رغم تمسك طارق يحيى، مدرب الدراويش، باستمراره.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، الأسباب التي تدفع الحضري للرحيل عن الإسماعيلي، فإلى السطور القادمة.

العروض المغرية

تلقى الحضري بعض العروض المغرية للرحيل عن الإسماعيلي، أبرزها من جانب مصر المقاصة وحرس الحدود واتحاد الشرطة ووادي دجلة والمصري البورسعيدي، من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد، ويدرس النجم الدولي العروض التي تلقاها، ويفاضل بينها لاختيار الأنسب له.

الأكاديمية والبقاء بالقاهرة

يرتبط الحارس المخضرم بالعمل لدى أكاديمية نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، في مدينة 6 أكتوبر، ما يجعله مرتبطاً بالتواجد في القاهرة باستمرار، ويعد هذا دافعاً قوياً لرحيله عن الإسماعيلي، والتعاقد مع ناد قاهري.

عدم الاستقرار

يعيش النادي الإسماعيلي حالة من عدم الاستقرار سواء على المستوى الإداري أو الفني، وهو ما لا يروق للحارس المخضرم الذي يرغب في ممارسة كرة القدم في أجواء هادئة بعد مسيرة طويلة تعود خلالها على النجاح ولا شيئ غيره.

لاعبون دون المستوى

تورط النادي الاسماعيلي في التعاقد مع مجموعة سيئة من اللاعبين، تسببوا في اتهزاز نتائج الفريق بشكل كبير، وهو ما ظهر خلال الفترة الأخيرة حينما اعتمد عليهم الجهاز الفني بعد إصابة عدد من النجوم الأساسيين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك