أبو تريكة يكشف حقيقة علاقته بمتهم حاول اغتيال قاض

أبو تريكة يكشف حقيقة علاقته بمتهم حاول اغتيال قاض

المصدر: إرم ـ من كريم محمد

كشف محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة علاقته بأحد المتهمين، في قضية محاولة اغتيال قاض، بعد نشر موقع مصري، صورة تجمعه بالمتهم.

وقال أبوتريكة في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الثلاثاء: “الصورة المنشورة، التقطت في افتتاح مطعم بركات وسيد معوض، ضمن الأشخاص العاديين، تحروا الدقة يرحمكم الله، العنف مرفوض من الجميع”.

وكان أحد المواقع المصرية، قد نشر صورة تجمع أبوتريكة، بالمتهم في قضية محاولة اغتيال أحد القضاة المصريين، والذي لقي حتفه في تبادل إطلاق نار مع الشرطة، الأحد الماضي.

ويواجه النجم المصري اتهامات، بتمويل جماعة الإخوان المحظورة من السلطات المصرية، وهو ما دعا لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان (حكومية)، للتحفظ على إحدى الشركات المساهم في رأس مالها، وأيدت قرار التحفظ على الشركة.

وتقدم اللاعب المعتزل، الثلاثاء، بدعوى قضائية، أمام محكمة القضاء الإداري، للطعن على قرار التحفظ على أمواله، بداعي اشتراكه في تمويل عمليات إرهابية، ضد قوات الجيش والشرطة.

وجاء في مذكرة الدعوى التي تقدم بها دفاعه، أن قرار التحفظ على أموال تريكة، شابه إساءة لاستخدام السلطة، وخالف صحيح القانون، وبني على تحريات غير دقيقة، مؤكدة تضرره من قرار التحفظ، وطالب الدفاع بتحديد جلسة عاجلة لنظر الدعوى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع