أسباب انقلاب فيريرا على أيمن حفني في الزمالك
أسباب انقلاب فيريرا على أيمن حفني في الزمالكأسباب انقلاب فيريرا على أيمن حفني في الزمالك

أسباب انقلاب فيريرا على أيمن حفني في الزمالك

جاء انضمام أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمنتخب المصري ليمثل مفاجأة للمتابعين، خاصة أن اللاعب الملقب بـ"الحاوي" أصبح أسيراً لدكة البدلاء.

حفني تحول من نجم الزمالك الأول إلى لاعب بديل، يشارك لمدة ربع ساعة في المباريات، لصالح الصاعد مصطفى فتحي، الذي حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية أسباب انقلاب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك على نجمه أيمن حفني..

تراخي أيمن حفني في التدريبات

لاحظ فيريرا تراخي أيمن حفني في التدريبات، وعدم جديته في أداء المران، خصوصاً في الجوانب البدنية، وهو الأمر الذي لفت نظره بشدة، وأبدى تحفظه عليه، ووجه نصائح للاعب عبر معاونيه أن يؤدي تدريباته بشكل أقوى بدنياً.

الأدوار الدفاعية

يفتقد أيمن حفني أداء الأدوار الدفاعية بشكل ملحوظ مع الزمالك، خاصة أنه لاعب موهوب ويجيد التواجد في المناطق الهجومية وليس الدفاعية، وهو ما أثار غضب فيريرا، الذي يعتمد على الالتزام التكتيكي في المقام الأول.

اللعب الفردي

انتقد فيريرا أيضاً مسألة اللعب الفردي في طريقة أداء أيمن حفني، وهو الأمر الذي كان سبباً في ابتعاد حفني لفترات طويلة عن منتخب مصر، وطالب المدرب البرتغالي اللاعب بتطوير طريقة أدائه والتركيز على الجماعية، والابتعاد عن المبالغة في المراوغة.

كثرة الإصابات

أبدى فيريرا تحفظه أيضاً على كثرة إصابات أيمن حفني في المرحلة الماضية، وهو الأمر الذي يرجع لعدم اهتمام اللاعب بالجوانب البدنية في التدريبات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com