4 أزمات تهدد إنبي في الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

4 أزمات تهدد إنبي في الدوري المصري

4 أزمات تهدد إنبي في الدوري المصري

المصدر: القاهرة يوسف هجرس

لا يختلف اثنان على كون فريق إنبي يقدم موسماً استثنائياً في مشواره بالكرة المصرية، بعد أن نافس على قمة الدوري المصري لكرة القدم مع الزمالك والأهلي، واحتل المركز الثاني قبل 8 جولات من النهاية.

الأزمات بدأت تعرف طريقها لنادي إنبي، وتهدد مسيرته في المنافسة على لقب الدوري المصري في المرحلة القادمة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأزمات، التي تهدد إنبي في الدوري المصري ..

رحيل النجوم

يعاني نادي إنبي من رغبة العديد من نجومه في الرحيل عن صفوفه، خلال الموسم المقبل، بعد تلقيهم عروضاً جادة.

الأهلي دخل في مفاوضات سرية مع علي لطفي حارس المرمى، وعمرو الحلواني، ومحمود عبدالمنعم ”كهربا“، بخلاف المعار صالح جمعة، الذي يفاوضه الزمالك بجانب كهربا صلاح عاشور، بينما يسعى أحمد جعفر للرحيل بعد تلقيه عرضاً من سموحة ووادي دجلة، وأيضاً الحارس عماد السيد الذي تلقى عرضاً من جانب الإسماعيلي.

أزمة المستحقات

جاء قرار مجلس الإدارة بمعاقبة اللاعبين بخصم نسبة من مستحقاتهم، بعد التعادل مع النصر ليؤكد وجود أزمة في هذه النقطة تحديداً، بعد أن ثار غضب اللاعبين، وهو ما يؤكد أن أي قرار من هذا النوع سيخلق أزمة حادة داخل الفريق.

تهديدات العشري

جاءت تهديدات طارق العشري، المدير الفني، بالرحيل، لتؤكد أن هناك أزمة جديدة في الطريق للفريق البترولي، ويؤكد المقربون من المدير الفني، أنه تلقى عروضاً جادة للرحيل، ونادي إنبي يرفض زيادة راتبه الشهري في عقده الحالي والجديد، وهو ما جعله يفكر في الرحيل.

ثورة الدكة

دكة البدلاء في إنبي تمثل قنبلة موقوتة، بعد أن أبدى العديد من النجوم رفضهم للاستمرار عليها، مثل الحارس عماد السيد، وعمرو الحلواني، وأحمد صبحي، وأحمد رفعت، ومحمد صبحي، ومحمود توبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com