البدري: لم أفكر في المنتخب عندما طلبني الأهلي
البدري: لم أفكر في المنتخب عندما طلبني الأهليالبدري: لم أفكر في المنتخب عندما طلبني الأهلي

البدري: لم أفكر في المنتخب عندما طلبني الأهلي

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، أنه لم يفكر في رفض عرض تدريب الأهلي، خوفًا من تضاؤل فرصه في تدريب المنتخب الأول مستقبلًا.

الأهلي طلب من اتحاد الكرة التعاقد مع البدري، خلفًا للإسباني خوان جاريدو، وهدد مسؤولو الاتحاد، المدرب بأن الموافقة على عرض الفريق الأحمر تعني عدم تولي مهمة تدريب أي منتخب مصري مدى الحياة.

البدري لم يكترث للتهديدات ورحب بعرض الأهلي، لكن رفض مسؤولو الاتحاد التفريط في المدرب المرتبط بعقد مع الجبلاية.

في نهاية الأمر تعاقد الفريق الأحمر مع فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي سابقًا، والذي سبق له أن تولى إدارة الفريق من قبل في ظروف مشابهة.

وعلق البدري، في تصريحات تليفزيونية على هذا الجانب، قائلًا "لم أفكر في المنتخب الأول وقتها، كانت لدي رغبة كبيرة في تدريب الأهلي، دون دراسة الموقف، وذلك بسبب حبي للنادي واقتناعي بقدرات اللاعبين".

وأشار المدرب المصري إلى أن الأهلي سيكون أفضل كثيرًا خلال الفترة المقبلة تحت قيادة مبروك، قائلًا "المدرب لديه خبرة كافية، ستزيد فرص الفريق في المنافسة، وسبق له أن درب الفريق مرتين في مواقف مشابهة وحصل على بطولتي الدوري والكأس".

وتابع المدير الفني الأسبق للأهلي "الأمر الإيجابي في اختيار مبروك هو أنه لن يحتاج لفترة تأقلم، بل سيندمج بسرعة، كذلك فإن الفترة المقبلة تتطلب حزمًا من المدرب في تعامله مع اللاعبين، وهو ما يتوافر لدى مبروك".

وبسؤاله عن متعب، قال البدري "متعب لديه تحدٍ كبير في الفترة المقبلة، الأمور كلها في يده، وهو قادر على تحقيق النجاح".

وكان متعب قد عانى الجلوس على دكة الاحتياط في عهد جاريدو، في أكثر من مناسبة، ما سبب أزمات للمدير الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com