الزمالك على أعتاب خطف 4 صفقات من الأهلي
الزمالك على أعتاب خطف 4 صفقات من الأهليالزمالك على أعتاب خطف 4 صفقات من الأهلي

الزمالك على أعتاب خطف 4 صفقات من الأهلي

فجأة وبدون مقدمات، تحرك المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل حسم بعض الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في الموسم المقبل.

رئيس الزمالك أعلن أنه لن يترك لاعباً يفاوضه الأهلي، إلا وسيدخل في مفاوضات من أجل التعاقد معه، أملاً في زيادة سعره على منافسه اللدود، كما أنه أكد تدعيم الفريق الأبيض بلاعبين على أعلى مستوى.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية الصفقات التي يسعى مسؤولو الزمالك لضمها في الموسم المقبل..

عمرو السولية

دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات لضم عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

رئيس الزمالك أجرى اتصالاً باللاعب ودخل في مفاوضات، من أجل إقناعه بالتوقيع للفريق الأبيض، من أجل قطع الطريق على الأهلي، الذي يرغب بشدة في ضم السولية لتدعيم صفوفه.

إبراهيم عبدالخالق

اقترب أيضاً إبراهيم عبدالخالق، لاعب وسط فريق سموحة السكندري، من الرحيل إلى الزمالك بعد مفاوضات جادة في الساعات الماضية، لإفساد صفقة انتقال اللاعب للأهلي.

وعقد عبدالخالق جلسة مع مسؤولي الزمالك، لإقناعه بالتوقيع من أجل التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي أو خلال شهر يناير 2016 على أقصى تقدير.

أحمد الشيخ

توصل نادي الزمالك لاتفاق للتعاقد مع أحمد الشيخ، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، من أجل الانتقال له في الموسم المقبل.

ورغم أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات جادة لضم الشيخ، إلا أن الزمالك اقترب من حسم الصفقة لاقتناع مسؤولي القلعة البيضاء بإمكانيات اللاعب.

صلاح ريكو

دخل صلاح عاطف "ريكو"، لاعب وسط اتحاد الشرطة، دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك خاصة بعد علمهم بأن الأهلي أصبح على أعتاب ضم اللاعب.

ريكو أصبح محط صراع شرس بين القطبين الأهلي والزمالك، خاصة أنه من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية والمهارات الفردية المميزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com