عودة شيكابالا للزمالك تخلق المشاكل (فيديو) – إرم نيوز‬‎

عودة شيكابالا للزمالك تخلق المشاكل (فيديو)

شحاتة يرى أن اللاعب كان يجب أن يتوجه مباشرة إلى رئيس النادي، أو الجهاز الفني، ويطلب العودة، ويقدم تنازلات، بدلا من توسط اثنين من مشجعي النادي في الأمر.

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

أبدى حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للزمالك، رفضه عودة محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، لاعب سبورتنج لشبونة، إلى صفوف الفريق الأبيض، خوفًا من خلق اللاعب مشاكل جديدة تعرقل مسيرة الفريق.

وقال شحاتة، الذي يتولى تدريب المقاولون العرب حاليًا ”شيكابالا سيخلق مشاكل إذا عاد إلى الزمالك، وأرفض الطريقة التي عاد بها إلى النادي“.

وأشار المعلم إلى أنه ليس أمرًا جيدًا، أن يتوسط اثنان من مشجعي النادي بين شيكابالا ومجلس الإدارة لعودة اللاعب من جديد، مضيفًا ”كان على اللاعب نفسه أن يتوجه مباشرة إلى مرتضى منصور، رئيس النادي، أو الجهاز الفني، ويطلب العودة، ويقدم تنازلات، وهذه كانت وجهة نظر أحمد سليمان“، الذي تقدم باستقالته اعتراضًا على عودة اللاعب.

واقترب شيكابالا كثيرًا من العودة إلى صفوف القلعة البيضاء للمرة الثالثة، بعدما وعد الإدارة بعدم اختلاق المشاكل، وسعيه لحل أزمته مع سبورتنج لشبونة.

وتابع المدرب، الحاصل على ثلاثة ألقاب لكأس الأمم مع الفراعنة، ”في النهاية قرار عودة شيكابالا من عدمها في يد الجهاز الفني وإدارة النادي“.

يذكر أن شحاتة عانى من أزمات مع شيكابالا، عندما كانا معًا داخل القلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com