10 نجوم في الأهلي يحلمون بإقالة جاريدو

10 نجوم في الأهلي يحلمون بإقالة جاريدو

المصدر: القاهرة من كريم محمد

لم يتصور الكثيرون في بداية الموسم الحالي، أن تصل العلاقة بين لاعبي فريق الأهلي، ومدربهم الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلى طريق مسدود بالطريقة التي يعيشها الفريق الأحمر في الساعات الحالية.

نجوم كبار بالنادي الأهلي، أصبحوا يحلمون باليوم الذي يرحل فيه جاريدو عن تدريب الفريق الأحمر، بعد أن دخل في صدامات بالجملة معهم.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز النجوم الأهلاوية، الذين يحلمون بإقالة جاريدو من منصبه..

حسام عاشور

جلس عاشور على دكة البدلاء لأول مرة منذ 10 سنوات في عهد جاريدو، وهو ما يمثل أزمة كبرى لدينامو الأهلي، الذي أتم عامه الثلاثين.

عاشور يشعر بأن جاريدو سيقضي على مستقبله الكروي، خاصة أن المدرب الإسباني ليس مقتنعاً بطريقة أدائه، وتمريراته السلبية البعيدة عن التركيز على ضرب الدفاعات، وحاول تطوير أدائه، وهو ما استجاب له عاشور قبل أن يجد نفسه بديلاً.

وليد سليمان

رغم أن وليد سليمان يشارك باستمرار مع الأهلي، لكنه يعاني مع جاريدو، بسبب الأدوار الدفاعية التي يطلبها المدرب الإسباني من اللاعب، واقتناعه بأنه قادر على اللعب كجناح أيمن أكثر منه صانع ألعاب، وهو ما تسبب في انخفاض خطورة الحاوي الأهلاوي.

أزمة إشراك سليمان على ملعب المغرب التطواني ”الترتان“ وتجدد إصابته، صنعت صداماً جديداً بين اللاعب ومدربه.

عماد متعب

يظل عماد متعب، مهاجم الأهلي، أحد أكثر اللاعبين غضباً من استمرار جاريدو، بعد أن أعاده الأخير لدكة البدلاء، لصالح النيجيري بيتر إيبيمبوي والإثيوبي صلاح الدين سعيدو.

متعب فوجئ بأنه أسير دكة البدلاء ولا يعرف السبب، رغم أنه قدم هذا الموسم مباريات رائعة، وسجل أهدافاً حاسمة، لكنه يشعر بأنه خارج حسابات جاريدو باستمرار.

جدو

فوجئ محمد ناجي ”جدو“، مهاجم الأهلي، بحالة من عدم الاهتمام من جانب جاريدو، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

جدو يعيش حالة نفسية سيئة، بسبب تجاهل جاريدو له، وطلب من الإدارة الموافقة على رحيله لهذا السبب.

رمضان صبحي وكريم بامبو

رغم أن الثنائي رمضان صبحي وكريم بامبو، لاعبي الأهلي، من أفضل اللاعبين في الموسم الماضي مع الفريق الأحمر، وساهما بقوة في تتويج الأهلي بالدرع، أصبحا خارج الحسابات بشكل كبير في الفترة الماضية.

أحمد عبدالظاهر

تجاهل جاريدو اللاعب أحمد عبدالظاهر بطريقة غريبة، وسقط من حساباته تماماً، بمجرد التعاقد مع المهاجم النيجيري بيتر إيبيمبوي.

صبري رحيل

وجد صبري رحيل، ظهير أيسر الأهلي، نفسه أسيراً لدكة البدلاء في المرحلة الأخيرة، لصالح الناشئ محمد حمدي وأيضاً حسين السيد ”مارسيلو“.

إسلام رشدي

لم يحصل إسلام رشدي، لاعب الوسط الوافد من المنيا، على فرصة حقيقية في عهد جاريدو، رغم أنه ظهر بمستوى رائع ومميز حين شارك أساسياً، حتى مع عدم لعبه في مركزه الأصلي كصانع ألعاب والاعتماد عليه كلاعب وسط.

شريف عبدالفضيل

لم يحصل أيضاً شريف عبدالفضيل، مدافع الأهلي، على فرصة حقيقية في عهد المدرب جاريدو، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، بخلاف أن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده للمدرب، الذي لم يمنحه الفرصة أيضاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com