الزمالك يضع ثلاثة شروط للموافقة على عودة شيكابالا

الزمالك يضع ثلاثة شروط للموافقة على عودة شيكابالا

المصدر: القاهرة - من أحمد رامي

وضع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدة شروط من أجل الموافقة على عودة محمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال مرتضى في تصريح خاص لشبكة إرم الإخبارية: ”وضعت ثلاثة شروط من أجل عودة شيكابالا، ولن أتنازل عن أيٍ منها مهما كانت الضغوط“.

وأضاف مرتضى: ”الشرط الأول هو أن الزمالك لن يتحمل أي مبالغ مالية مقابل عودته للفريق، عليه أن ينهي أزمته مع سبورتنغ لشبونة أولاً ويدفع 850 ألف دولار، الثاني لن يحصل شيكابالا إلا على 2 مليون جنيه في الموسم مثل باقي لاعبي الفريق، والثالث إذا قام بافتعال أي أزمة مع الفريق، فسيتم فسخ تعاقده على الفور“.

وتراجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن قرار تجميد المستحقات المالية للاعبي الفريق، بعد التعادل سلبياً، أمام الفتح الرباطي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

حيث قام مرتضى بالإفراج عن المستحقات المالية للاعبي الزمالك اليوم، لتحفيزهم قبل خوض لقاء حرس الحدود غداً في بطولة الدوري المصري.

وسمح منصور لإسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، بصرف الجزء الثالث من المستحقات المالية للاعبي الفريق هذا الموسم ظهر اليوم.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك كان قد أصدر قراراً بتجميد مستحقات لاعبي الفريق، بسبب التعادل سلبياً أمام الفتح الرباطي المغربي بالكونفيدرالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com