5 مرشحين لخلافة جاريدو في الأهلي

5 مرشحين لخلافة جاريدو في الأهلي

المصدر: القاهرة – من يوسف هجرس

أصبح الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن أدلى بتصريحات هاجم فيها الإدارة الحالية، واتهمها بالتقصير وتراجع نتائج الفريق.

ورغم المساندة غير العادية التي يلقاها جاريدو من جانب الإدارة الحالية، بقيادة المهندس محمود طاهر، إلا أن المدرب الإسباني أعلن الحرب على الإدارة الحمراء بل وهاجمهما بضراوة في وسائل الإعلام.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية المرشحين لخلافة جاريدو في النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

جوزيه

يبقى المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، أحد المرشحين لخلافة جاريدو، وإن كانت فرصه ضئيلة لأكثر من سبب، أبرزها وجود علاء عبد الصادق الذي يرتبط بخلافات حادة مع الثعلب البرتغالي، بخلاف صعوبة التعاقد مع صفقات سوبر، إلى جانب غياب الجماهير.

وفي النهاية، يظل اسم جوزيه مطروحاً ولو على المستوى الجماهيري باستمرار، في ظل إنجازاته الكبيرة مع الأهلي، خلال الولايات الثلاث التي قضاها بالقلعة الحمراء.

حسام البدري

يبدو اسم المدرب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أحد أبرز الأسماء المرشحة وبقوة لخلافة جاريدو.

البدري يملك الشخصية القوية التي تمكنه من علاج الأخطاء التي يعاني منها الأهلي حالياً، بخلاف ارتباطه بعلاقة طيبة مع علاء عبد الصادق، إلى جانب مساندته لمحمود طاهر رئيس النادي في الانتخابات.

فتحي مبروك

نجح فتحي مبروك ، المدرب العجوز صاحب الـ65 عاماً، في إقناع جماهير الأهلي خلال ولايته القصيرة الموسم الماضي، والتي نجح فيها في الفوز بالدوري، بخلاف التأهل لدور الأربعة بنسبة كبيرة بالكونفدرالية، واكتشاف مواهب جديدة مثل رمضان صبحي وكريم بامبو.

مختار مختار

يملك المدرب مختار مختار ، المدير الفني السابق لبتروجت، أسهماً مرتفعة لخلافة جاريدو في المرحلة القادمة.

مختار من الأسماء التي يتم طرحها للتدريب في الأهلي، ولكن دائماً لا يكتمل الأمر، ويرى البعض أن فرصته قد حانت رغم ابتعاده عن الوسط الكروي حالياً وعدم ارتباطه بأي فريق.

ويملك مختار الخبرة اللازمة لتولي المهمة بنجاح، خلال الفترة الحالية.

هاني رمزي

يتداول اسم المدرب هاني رمزي، المدير الفني الأسبق للمنتخب الأولمبي، بوصفه أحد المواهب الصاعدة في مجال التدريب وإنجازاته مع شباب الفراعنة وليرس البلجيكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com