”جدو“: مستعد للتجديد للأهلي على بياض

”جدو“: مستعد للتجديد للأهلي على بياض

المصدر: القاهرةـ من كريم محمد

قال محمد ناجي ”جدو“، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، إنه مستعد تماما لتجديد تعاقده مع الأحمر، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف اللاعب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت: ”جاهز لتجديد تعاقدي دون وجود أي شرط، للاستمرار مع النادي“، نافيًا أن يكون قد حدد أي شروط لتجديد العقد، وعدم الرحيل عن الفريق، مؤكدًا أنه تحت أمر النادي في أي وقت.

وأشار المهاجم الدولي، إلى أنه جاهز للمشاركة في المباريات، بعد أن تعافى من الإصابة التي أبعدته طوال الشهور الماضية، مؤكدًا أنه يتدرب بقوة حتى يحصل على الفرصة، والظهور في المباريات، ويتطلع إلى العودة للتألق بقميص الفريق الأحمر من جديد.

وأكد محمد ناجي جدو، أن الدوري لازال في الملعب، مشيرًا إلى أن تأخر الفريق بـ 8 نقاط عن الصدارة أمر يمكن تداركه، بسبب وجود عدد كبير من المباريات، يمكن الفوز بها والاحتفاظ باللقب.

وتابع جدو: ”يجب منح الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الفرصة إلى نهاية الموسم، للحكم على تجربته، لأن الحكم عليه الآن يعتبر ظالماً في ظل الظروف الراهنة، في الوقت الذي التمس فيه العذر للجماهير، التي تبحث عن الفوز باستمرار، ولا تقبل غيره على الإطلاق“.

وعن المنتخب الوطني، طالب اللاعب بضرورة تقديم المساندة اللازمة له، حتى ينجح في تحقيق الهدف، وهو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، وكأس العالم في روسيا 2018، مشدداً على ضرورة دعم المنتخب، ليتحمل كل فرد تبعات تصرفاته، سواء الإيجابية أو السلبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com