الاتحاد الأوروبي: سرعة صلاح تسببت في إصابة مدافع دينامو كييف (فيديو)

موقع (يوفا) أكد أن المهاجم المصري تسبب في صداع لمدافعي المنافس، وتسبب في إصابة رقيبه بعد مرور 24 دقيقة فقط بسبب سرعته الهائلة.

المصدر: القاهرة - من شريف عباس

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) بالنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق فيورنتينا الايطالي بعد تألقه مع الفريق في مباراته أمام دينامو كييف الأوكراني في الدوري الأوروبي.

ونشر الموقع تقريرا عن مباريات الذهاب لدور الثمانية أشاد فيه باللاعب المصري قائلا ”رغم أن صلاح لم يكن وراء الهدف الذي سجله فيورنتينا ، الا أنه كان قريبا من صناعة أكثر من هدف لولا إهدارها بواسطة زميله خواكين“.

وأضاف ”تسببت سرعة صلاح أيضا في تعرض رقيبه لإصابة عضلية واضطر للخروج من الملعب في منتصف الشوط الأول“.

وتابع ”المهاجم المصري تسبب في صداع لمدافعي دينامو كييف، فهو لاعب سريع جدا ، وتسبب في إصابة رقيبه بعد مرور 24 دقيقة فقط بسبب سرعته الهائلة وقدرته على تخطي المنافسين“.

إلى ذلك، أشاد النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي السابق باللاعب المصري الدولي محمد صلاح مهاجم فريق فيورنتينا.

وقال شيفتشينكو في تصريحات نشرها موقع فيولا نيوز أنه منبهر من الأداء الذي قدمه صلاح في مباراة فيورنتينا أمام دينامو كييف الأوكراني في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي.

وأضاف : ”أداء صلاح في المباراة أبهرني، فهو لاعب يمتلك إمكانيات هائلة، وقدم مستويات رائعة خلال المباراة“.

وتابع ”سرعة صلاح جنونية ، فهو يجري بسرعة الصاروخ ، ويقدم مستويات مبهرة“.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ، وسيلتقي الفريقان مجددا يوم الخميس المقبل في مباراة الاياب على ملعب أرتيمو فرانكي في فيورنتينا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com