هل فقد الأهلي السيطرة على نجومه؟

هل فقد الأهلي السيطرة على نجومه؟

المصدر: القاهرة – من كريم محمد

بعد أن انتهت أزمة عماد متعب، مهاجم الأهلي، مع الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة الإسباني خوان جاريدو، بدأ البعض يفكر في الأمر بصفة عامة، وخرج الكثيرون يطالبون برحيل جهاز الكرة الحالي، برئاسة علاء عبدالصادق، وأيضاً وائل جمعة، مدير الكرة.

وحاول البعض أن يلقي الأزمة بأكملها تجاه عماد متعب، مؤكدين أنه السبب الرئيسي، نتيجة انفعاله دون مبرر، وقام بتضخيم الأمر، بعد المداخلة الهاتفية التي أجراها في القناة الفضائية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة، تقريراً حول أزمات نجوم الأهلي، وأحوال الفريق، في عهد الثنائي عبدالصادق ووائل جمعة.

– عماد متعب

لم تكن أزمة عماد متعب مفاجأة بالنسبة للمتابعين، إذ شعر الكثير بأن الصدام قادم بين اللاعب ومدربه، وسط تقلص دور وائل جمعة، في تهدئة الخلاف بين الطرفين.

متعب كان يتحدث دائماً عن خلافاته مع جاريدو، وتذمره من استبداله بشكل مستمر، بخلاف عدم الاعتماد عليه في بعض الفترات، وهو ما كان يثير غضب المهاجم المخضرم.

– حسين السيد

دخل حسين السيد ”مارسيلو“، الظهير الأيسر، في خلافات بالجملة مع جاريدو وجهازه، وصلت إلى طرده من المران قبل لقاء الإسماعيلي، حيث حاول وائل جمعة تجميل الصورة، بنفي هذه الواقعة تماماً.

”مارسيللو“ يسير على نهج اللاعبين المتمردين، وارتكب قبل ذلك واقعة مؤسفة، بالبصق على مدافع بتروجت، محمد دبش، أثناء مباراة الفريقين بالدوري المصري.

– جدو

دخل محمد ناجي ”جدو“، مهاجم الأهلي، في خلاف حاد مع الجهاز الفني للأهلي، وتحديداً علاء عبدالصادق، بعد أن رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وأعلن التمرد على إدارة ناديه، ما أثار غضب عبدالصادق، الذي نجح في إقناع 8 لاعبين دفعة واحدة بالتجديد.

”جدو“ فوجئ بانتقام عبدالصادق، بعدم قيده بالقائمة الإفريقية، وهو الأمر الذي أثار غضبه بشدة، وقرر الرحيل عن القلعة الحمراء في أقرب فرصة.

– حسام غالي ”غاوي مشاكل“

شهدت الفترات الماضية مشاجرات بالجملة، كان بطلها حسام غالي، قائد الفريق، سواء مع حسام عاشور أو صبري رحيل، ورمضان صبحي، وأخيراً مدربه علي ماهر.

قرر الأهلي تغريم ”غالي“ ربع مليون جنيه، إلا أن السيطرة على نجم بقيمة غالي لم تكن على القدر الكافي، وهو ما حذر منه البرتغالي مانويل جوزيه، عندما كان مديراً فنياً للقلعة الحمراء.

– انفعالات عبدالله السعيد

انفعل عبدالله السعيد، لاعب الوسط، أكثر من مرة على زملائه داخل الفريق، وسبق أن وجه السباب لهم، ما تسبب في أزمة حادة، وتم تغريمه مالياً.

كما دخل ”السعيد“ في خلاف حاد مع وائل جمعة، أمام اللاعبين، ما أثار غضب مدير الكرة، الذي شعر بأنه يفقد السيطرة على الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com