جمعة: الأهلي لا يقيل مدربه وسط الموسم

جمعة: الأهلي لا يقيل مدربه وسط الموسم

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

أبدى وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلي، تفهمه لحالة القلق التي تعيشها جماهير الفريق في الفترة الحالية، بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري، مشيرا إلى أن ذلك أمر طبيعي.

وقال جمعة ”نقدر قلق الجماهير، ونشعر به معهم، طالما أن الأهلي لا يتصدر المسابقة فمن الطبيعي أن نجد مثل هذا القلق“.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات تلفزيونية، ”قلنا منذ بداية الموسم إننا نمر بمرحلة انتقالية، لذلك من الوارد أن نجد تذبذبًا في المستوى، لكننا عازمون على إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح“.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، خلف غريمه المتصدر الزمالك بثماني نقاط.

وعن الجلسة التي جمعت محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، بخوان جاريدو، المدير الفني للفريق، أوضح جمعة أن رئيس النادي لم يعنف المدرب، وأن الأخير يدرك تماما أن التتويج ببطولة الدوري أمر ضروري.

وأوضح مدير الكرة ”عندما نتحدث بهذا الشكل فإننا لا ندافع عن أفراد، وإنما عن مصلحة الأهلي ككيان، وهذا ما يميز الأهلي في كل العهود“.

وردًا على ما أثير حول أن سبب إلغاء المعسكرات قبل مباريات الدوري يرجع إلى استسلام إدارة النادي لعدم الفوز بالبطولة، قال جمعة ”كيف نستسلم وسبق لنا الفوز بالبطولة رغم اتساع الفارق مع المتصدر إلى 13 نقطة؟ إلغاء المعسكر جاء بناء على طلب جاريدو، وهو المسؤول عن قراراته“.

وبشأن الأنباء حول إمكانية إقالة جاريدو، نفى المدافع السابق وجود أي نية لدى الإدارة لذلك، متسائلًا ”منذ متى والأهلي يقيل مدربا في وسط الموسم؟“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com