3 أسباب تؤهل سعد سمير لخلافة وائل جمعة بالأهلي

3 أسباب تؤهل سعد سمير لخلافة وائل ج...

الصخرة الجديدة للأحمر احتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين، ودخل مرحلة النضج الكروي بعد أن عانى كثيراً من الجلوس على دكة البدلاء.

المصدر: القاهرة – كريم محمد

نجح سعد الدين سمير ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في احتلال مقعده عن جدارة في التشكيلة الحمراء بعد اعتزال وائل جمعة ، المدافع التاريخي للفريق الأحمر ومدير الكرة الحالي ، لينال ثقة الجماهير والمشجعين.

سعد سمير أو الصخرة الجديدة في تشكيلة الأهلي احتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين ، ودخل مرحلة النضج الكروي بعد أن عانى كثيراً من الجلوس على دكة البدلاء.

وبدأ سمير مشواره لاعباً في رياضة ألعاب القوى ثم تحول إلى كرة القدم وبدأ في نادي المنصورة ثم هرب للاحتراف في نادي النصر الليبي ثم عاد لصفوف الأهلي الذي أعاره للمقاولون العرب والمصري البورسعيدي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية 3 أسباب تمهد طريق سعد سمير لخلافة وائل جمعة في الأهلي.. فإلى السطور القادمة:

القوة البدنية

يمتلك سعد سمير قوة بدنية غير عادية تؤهله لخلافة جمعة سواء في الأهلي أو منتخب مصر.

ويعتبر العامل البدني نقطة تشابه كبيرة بين سعد سمير ووائل جمعة ، وهو الأمر الذي جعل من جمعة لاعباً مؤثراً في تشكيلة الفراعنة وقادراً على إيقاف أخطر مهاجمي أفريقيا.

التركيز والجدية

يملك سمير صفة مهمة من سمات جمعة وهي الجدية والتركيز، ويشهد كل من لعب بجوار جمعة بأنه كان مثالاً في الجدية الشديدة والتركيز داخل الملعب التي تصل إلى حد العصبية.

التواضع

بدأ سمير يسير على خطى جمعة في كيفية التعامل مع زملاءه وأيضاً المدربين ووسائل الإعلام.

ويتميز سمير بالتواضع الشديد وينال حب جميع زملاءه في ظل خفة دمه ومداعبته واحترامه للجميع داخل المستطيل الأخضر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com