ثلاثة دراويش على رادار الأهلي المصري

ثلاثة دراويش على رادار الأهلي المصر...

حساسية شديدة تجمع بين جماهير الفريقين بخلاف الصفقات العديدة التي تمت بينهما في السنوات الماضية والتي أسهمت بكل تأكيد في وصول العلاقة بين المشجعين لهذه الدرجة.

المصدر: القاهرة - من يوسف هجرس

مع اقتراب المواجهة المرتقبة، في الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري، بين الأهلي والإسماعيلي، دخل العديد من لاعبي الفريق الأصفر دائرة اهتمامات مسؤولي القلعة الحمراء، من أجل التعاقد معهم في الموسم المقبل.

هناك حساسية شديدة تجمع بين جماهير الفريقين، بخلاف الصفقات العديدة التي تمت بين الناديين الكبيرين في السنوات الماضية، والتي أسهمت بكل تأكيد في وصول العلاقة بين المشجعين لهذه الدرجة.

وترصد شبكة إرم الإخبارية الصفقات الإسماعيلاوية التي يسعى الأهلي للتعاقد معها.

محمود عبد العزيز

جدد مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاتهم المكثفة، من أجل الحصول على توقيع محمود عبد العزيز، لاعب وسط الإسماعيلي، في ظل محاولات القلعة الحمراء، لاكتشاف خليفة حسام عاشور دينامو الوسط.

وأبدى الإسباني جاريدو، المدير الفني للأهلي، رغبته في ضم عبد العزيز، لمجهوده البدني العالي، وأيضاً لقوة تسديداته، بخلاف إجادته أكثر من مركز مثل المدافع والظهير الأيمن والأيسر.

عمرو السولية

يظل السولية، لاعب وسط الإسماعيلي، أحد أبرز أهداف الأهلي في الفترة القادمة، نظراً لحاجة الفريق الأحمر للاعب موهوب يقود وسط الملعب.

ورغم أن السولية أبدى رغبته في الاحتراف خارج مصر، لكن اللاعب قد يتراجع حال تقدم الأهلي بعرض رسمي للتعاقد معه.

جون أنطوي

دخل الأهلي في مفاوضات لضم الغاني جون أنطوي، مهاجم الإسماعيلي السابق، وهداف الشباب السعودي، من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

ويسعى الأهلي لاستغلال تعثر أنطوي مع الشباب، ورغبة مسؤولي النادي السعودي في ضم محترف قوي بدلاً من أنطوي، في ضم اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com