3 أسباب وراء لعنة إصابات الأهلي – إرم نيوز‬‎

3 أسباب وراء لعنة إصابات الأهلي

3 أسباب وراء لعنة إصابات الأهلي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

لا صوت يعلو داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، سوى عن لعنة الإصابات التي ضربت من جديد العديد من اللاعبين في الساعات الماضية.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، غياب الثلاثي أحمد خيري والبرازيلي هيندريك وشريف عبد الفضيل، عن لقاء الرجاء المقرر يوم الثلاثاء المقبل بالدوري، بخلاف لؤي وائل وأيضاً عمرو جمال.

وتفتح شبكة ”إرم“ الإخبارية ملف لعنة الإصابات داخل النادي الأهلي..

دور سيمو السري

تبقى علامات الاستفهام في الجهاز الفني للأهلي حول الدور السري للأسباني خورخي سيمو، مخطط الأحمال، في تقديم تقارير لمواطنه جاريدو المدير الفني حول الإصابات.

العديد من الإصابات حدثت في الفريق الأحمر بسبب تسرع سيمو في تقديم تقريره حول جاهزية اللاعب بعكس الحقيقة وهو الأمر الذي يؤدي في النهاية لتجدد الإصابة أو حدوثها مثل وليد سليمان ومحمد هاني.

التشكيك في خالد محمود

يعاني خالد محمود، طبيب الفريق الأحمر، من حملة واسعة من التشكيك في قدراته من جانب جاريدو، الذي طلب من علاء عبد الصادق ، رئيس جهاز الكرة، ضرورة تعيين طبيب جديد للفريق.

جاريدو ليس مقتنعاً باستمرار خالد محمود واتهمه بالتسبب في الإصابات التي تضرب الفريق بين الآن والآخر.

نحس جاريدو

يعاني الإسباني جاريدو بشكل واضح أشبه بـ“النحس“ من مسألة كثرة الإصابات في صفوف الفريق، حيث تضرب الغيابات الأهلي أوقاتاً طويلة ليفتقد الفريق خدمات العديد من لاعبيه، لدرجة أن البعض لقب جاريدو بالمنحوس بسبب هذا الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com