3 أسباب تؤكد هروب أيمن حفني من منتخب مصر – إرم نيوز‬‎

3 أسباب تؤكد هروب أيمن حفني من منتخب مصر

3 أسباب تؤكد هروب أيمن حفني من منتخب مصر

المصدر: القاهرة – من كريم محمد

أثار أيمن حفني، لاعب وسط فريق الزمالك، الجدل حول هروبه من منتخب مصر، بعد أن شارك مع الأبيض في مباراة ودية أمام الشمس، أمس الخميس، بل وأحرز هدفاً في نفس يوم لقاء الفراعنة مع غينيا الاستوائية، الذي غاب عنه بسبب الإصابة.

وبدا حفني وكأنه يرفض اللعب باسم منتخب مصر، بعد أن أكد إصابته بالعضلة الخلفية، وهو الأمر الذي يمنعه من العودة للملاعب قبل أسبوعين، إلا أن لاعب الزمالك خاض لقاءً ودياً وظهر بمستوى طيب.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، الأسباب التي تؤكد هروب أيمن حفني، رغم النفي المتتالي من الجهاز الطبي للزمالك.

ودية الشمس

جاء خوض حفني لمباراة الشمس الودية، لتؤكد أن إصابة اللاعب كانت وهمية، في ظل مشاركته في اللقاء، وتسجيله هدفاً، وظهوره بمستوى فني وبدني مميز.

إصابة حفني كانت ستلزمه بالراحة لمدة أسبوعين، ولكن الجميع فوجئ بإشراكه أمام الشمس.

تدريبات كوبر

اشتكى العديد من لاعبي المنتخب من قوة تدريبات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، وخاصة في الجوانب البدنية.

ومن المعروف عن أيمن حفني أنه يكره خوض التدريبات خاصة البدنية، وهو الأمر الذي جعله يتهرب من الاستمرار في معسكر الفراعنة وخوض لقاء غينيا.

السيناريو مكرر

لم يكن هروب أيمن حفني هو الأول، إذ قام بنفس الأمر مع المدرب الأسبق بوب برادلي، وفضل عدم استكمال أحد المعسكرات، وهو ما جعل الأخير يستبعده لفترة طويلة.

وهرب حفني من تدريبات فريقه أهلي طرابلس الليبي، لفترة، بسبب الجوانب البدنية للمدرب طلعت يوسف، إلى جانب سوء الأوضاع الأمنية في ليبيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com