5 نجوم يعلنون الحرب على جاريدو – إرم نيوز‬‎

5 نجوم يعلنون الحرب على جاريدو

5 نجوم يعلنون الحرب على جاريدو

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

مخطئ من يظن أن العلاقة أصبحت قوية بين الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، ولاعبي الفريق الكروي، خلال الشهور الماضية، كما يحاول مسؤولو النادي الترويج لذلك، في وسائل الإعلام.

الواقع يؤكد أن هناك بعض اللاعبين غاضبين من جاريدو، لدرجة أنهم يتمنون رحيله يوماً بعد الآخر، وهو الأمر الذي يلقي بظلاله، على أروقة الفريق.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز اللاعبين الغاضبين من جاريدو، في الفترة الأخيرة، والذين أعلنوا الحرب علانية، على المدير الفني.

أحمد عبد الظاهر

دخل أحمد عبد الظاهر، مهاجم الفريق الأحمر، في حرب شرسة مع المدير الفني للأهلي، بسبب تجاهله، وعدم منحه الفرصة في الفترة الأخيرة.

عبد الظاهر بدأ التلميح بالرحيل عن الأهلي، بسبب سياسة تعامل جاريدو، بل أنه أكد للمقربين إليه أنه إذا تولى تدريب الفريق أي مدرب آخر، فسيكون هو المهاجم الأساسي.

وعقد عبد الظاهر مقارنات بين جاريدو ومحمد يوسف المدرب الأسبق للأهلي لصالح الأخير، مؤكداً أنه قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أفريقيا، وهز شباك أغلب فرق القارة.

صبري رحيل

أصبح صبري رحيل، الظهير الأيسر، على أعتاب الرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل.

وأبدى رحيل استياءه الشديد من معاملة جاريدو وعصبيته الشديدة تجاهه، لدرجة أنه أصبح فاقداً للثقة وبعيداً عن حسابات المدير الفني.

رمضان صبحي

لا يختلف اثنان على كون رمضان صبحي ، صانع الألعاب، أصبح أسيراً لدكة البدلاء، وافتقد جزءاً من بريقه في عهد جاريدو.

رمضان، الذي توهج مع المدرب السابق فتحي مبروك، بات بعيداً عن حسابات المدير الفني الحالي، الذي يتعمد إحراجه بل وتوجيه اللوم إليه بشكل متواصل.

عماد متعب

رغم التصريحات الوردية التي يدلي بها عماد متعب بين الحين والآخر، إلا أن المهاجم المخضرم يعيش حالة من الاستياء، لتمسك جاريدو بالإبقاء عليه بديلاً.

ويتمنى متعب رحيل جاريدو، لثقته بأنه سيلعب أساسياً مع أي مدرب آخر، وهو ما أكده للمقربين إليه.

لؤي وائل

لم يحصل لؤي على فرصته مع الأهلي منذ انضمامه مطلع هذا الموسم من ليرس البلجيكي، ويشعر اللاعب بأنه غير مقنع بالنسبة لجاريدو.

لؤي بدأ التفكير في الرحيل لتجاهل المدير الفني له وعدم منحه الثقة أو الفرصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com