نجم الأهلي السابق يهين الزمالك ومرتضى منصور (فيديو)

مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق يشن هجوما حادا على رئيس نادي الزمالك، بعدما قال إن مسؤولي الأحمر ذهبوا إلى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي للتسول.

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

شن مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق، هجوما شديدا على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدما قال إن مسؤولي الأهلي ذهبوا إلى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي للتسول.

وكان مسؤولو الأهلي، ذهبوا إلى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي الذي عقد بين 13 إلى 15 مارس الجاري؛ للحصول على عروض استثمارية لبناء استاد للنادي في مدينة 6 أكتوبر، وهو ما رأى فيه مرتضى منصور أنه ”تسول“.

وقال مصطفى يونس، في تصريحات تلفزيونية له ”من العيب أن يخرج هذا الكلام من رئيس الزمالك.. الأهلي لا يتسول.. ولو كان الأهلي يتسول فإن مصر إذن تتسول.. والأهلي قدره كبير بجماهيره وأبنائه.. ويتبين هذا من حضور رئيس وزراء مصر لافتتاح فرعه في الشيخ زايد“.

وأضاف ”الرياضة صناعة واقتصاد.. وليس فتح حديقة أو (جنينة).. وعمل حفلة لأتوبيس.. والأهلي قيمة وقامة على مدار تاريخه الذي يمتد لأكثر من 100 عام.. ويجب أن تتكلم عنه باحترام أكثر من هذا“.

وتابع ”يونس“ موجها حديثه إلى مرتضى منصور: ”خليك في ناديك الذي لم يفز بأي بطولة في آخر 8 سنوات.. ولا تتحدث في شؤون أن ناد آخر إلا بالاحترام مثلما يفعل رئيس الأهلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com