أبوتريكة: سأتجه للإدارة ولدي مشروعي لتطوير الكرة المصرية

أبوتريكة: سأتجه للإدارة ولدي مشروعي لتطوير الكرة المصرية

المصدر: إرم- من كريم محمد

رفض محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، تقييم الأسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، مشيرًا إلى أن أفضل مدرب تدرب على يديه هو مانويل جوزيه.

وفي حوار امتد قرابة الساعتين بين اللاعب ومتابعيه على موقعي التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ و“تويتر“ السبت، رفض ”تريكة“ الرد على سؤال حول عدم تثبيت ”جاريدو“ تشكيل للفريق الأحمر، حيث قال : ”بلاش.. أصلهم بيزعلوا“، في إشارة إلى مسؤولي الأهلي.

وكان عدد من مسؤولي الأهلي، غضبوا من انتقاد اللاعب في تصريحات سابقة له للمدرب الأسباني، حيث قال إنه غير مقنع، وأن هناك مقارنات بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه الذي حقق نجاحات كبيرة مع الفريق القاهري.

ونفى ”أبوتريكة“ أن تكون هناك خلافات بينه وبين رئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر، مؤكدًا أن التقارير التي تفيد بأنه ممنوع من دخول الأهلي، عارية تمامًا عن الصحة.

وأكد لاعب الأهلي والمنتخب السابق أنه يملك مشروعًا لتطوير الكرة المصرية، وأنه سوف يكشف عنه في القريب العاجل، دون تحديد أي مدة زمنية.

وأشار اللاعب، إلى أنه سيتجه لمجال الإدارة، مشيرًا إلى أنه سوف يخوض فترات معايشة في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، بعد فترة قضاها العام الماضي،  نافيًا أن تكون لديه أي طموحات لرئاسة النادي الأهلي.

وأكد ”تريكة“ أنه غير متعاقد مع قنوات ”بي إن سبورت“ القطرية، وأنه مشغول خلال الفترة الحالية ببعض الأعمال الخاصة به (دون الكشف عنها).

وعن رأيه في مدرب المنتخب المصري الجديد، الأرجنتيني هيكتور كوبر، قال ”تريكة“: ”المهم مساندته“.

ورد ”أبوتريكة“ ساخرًا عما إذا كان أحد أولاده يشجع نادي الزمالك: ”ما يقدرش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com