رياضة

"نادي عيون مصر".. تأسيس فريق كرة قدم يتبع كنيسة وسط القاهرة
تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2022 12:07 GMT
تاريخ التحديث: 09 سبتمبر 2022 10:51 GMT

"نادي عيون مصر".. تأسيس فريق كرة قدم يتبع كنيسة وسط القاهرة

أعلنت إحدى الكنائس في مصر، تأسيس فريق لكرة القدم، لأول مرة، يتم اختيار لاعبيه عن طريق الاختبارات تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الكروية الرسمية. وأعلنت كنائس وسط

+A -A
المصدر: أحمد محمود ـ إرم نيوز

أعلنت إحدى الكنائس في مصر، تأسيس فريق لكرة القدم، لأول مرة، يتم اختيار لاعبيه عن طريق الاختبارات تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الكروية الرسمية.

وأعلنت كنائس وسط القاهرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، عن افتتاح نادي عيون مصر – تحت التأسيس – التابع لها، باب التقديم للانضمام لفريق كرة القدم.

وجاء في البيان: ”تحت رعاية وإشراف الأنبا رافائيل، يفتح النادي أبوابه للتقديم لكرة القدم وإجراء اختبارات القبول للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سوف يخوض مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم بالدرجة الرابعة“.

ويفتح النادي باب التقديم للناشئين من مواليد أعوام: 2002، 2001، 2000، وكذلك اللاعبين مواليد من أعوام 1998 وحتى عام 1990.

وسيمنح النادي مزايا للمتقدمين الذين سيجري قبولهم، تتمثل في رواتب شهرية ومكافآت، مع توفير فرص الاحتراف وتوفير أماكن إقامة للمغتربين.

يشار إلى أن أندية مصر المختلفة لا تضم سوى عدد قليل من اللاعبين الأقباط مثل جرجس مجدي الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي إنبي، ومن قبل شارك اللاعب القبطي هاني رمزي في صفوف النادي الأهلي في نهاية الثمانينيات قبل أن يحترف في أوروبا.

ويضم نادي عيون مصر مجموعة من المدربين والإداريين، من بينهم مدير قطاع الكرة محمد سيد نافع الحكم الدولي السابق، وجمال السعيد المدير الفني السابق لنادي الجونة.

كما يضم حمدي فراج كمسؤول فني وهو مدير فني سابق لنادي الشمس، ومجموعة أخرى من المدربين هم رضا عادل وسيف الدين إيهاب.
وسيبدأ الفريق مشوار المنافسات من دوري الدرجة الرابعة المصري.

ولم يقصر النادي التقديم على الطلاب المسيحيين فقط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك