أشهر الفاشلين في خلافة فلافيو بالأهلي

أشهر الفاشلين في خلافة فلافيو بالأهلي
أمادو فلافيو

مع كل صفقة إفريقية، يعقدها الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي المصري، يحلم مشجعو الفريق الأحمر، بتكرار تجربة الأنغولي أمادو فلافيو في الفترة بين يناير 2005 ويوليو 2009، حين رحل للشباب السعودي.

فلافيو، كان مثالاً للمهاجم السوبر، الذي استفاد منه الأهلي بشكل كبير في ظل قدراته التهديفية وإنجازاته التي حققها مع الفريق الأحمر.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز المهاجمين الذين فشلوا في إثبات جدارتهم مع الأهلي، وخلافة فلافيو.

اللبناني محمد غدار

لم تنجح تجربة اللاعب اللبناني، محمد غدار، بعد انتقاله للأهلي، ولم يحصل على الفرصة بشكل مناسب مع الفريق الأحمر.

غدار لعب لنصف موسم فقط، مع حسام البدري، المدير الفني الأسبق للنادي، ورحل سريعاً للدوري الماليزي.

الليبيري فرانسيس دوي فوركي

لم تكن تجربة اللاعب الليبيري فرانسيس دوي فوركي، موفقة مع الأهلي، في موسم 2009 – 2010، وكان اللاعب كثير الإصابات، ورحل سريعاً عن الفريق الأحمر.

الموريتاني دومينيك دا سيلفا

رغم البداية الجيدة للاعب دومينيك مع القلعة الحمراء، في عهد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق، إلا أن اللاعب لم ينجح في إثبات قدراته، مع حسام البدري، ثم محمد يوسف، ليرحل إلى الزمالك الغريم التقليدي.

البرازيلي فابيو جونيور

أثارت صفقة البرازيلي، فابيو جونيور، التي تعاقد معها البرتغالي، جوزيه، جدلاً واسعاً، وسط اتهامات بالتورط في الحصول على عمولات، فقد قدم اللاعب تجربة هزلية للغاية، انتهت برحيله عن القلعة الحمراء.

الإثيوبي صلاح الدين سعيدو

تبقى تجربة الإثيوبي، صلاح سعيدو، التي لم تكتمل بعد، غير ناجحة، فالبداية لم تكن موفقة للاعب، مع الفريق الأحمر، ليبقى مرشحًا للرحيل في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com