خمسة نجوم يعلنون الحرب على مدرب منتخب مصر

خمسة نجوم يعلنون الحرب على مدرب منتخب مصر
هيكتور كوبر

المصدر: القاهرة - من يوسف هجرس

جاء إعلان الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قبل اللقاء الودي أمام غينيا الإستوائية، يوم 26 مارس الجاري في المغرب، ليصيب بعض اللاعبين بالحزن لعدم استدعائهم، للمشاركة في المباراة.

وضم كوبر لقائمة المنتخب كلٍ من شريف إكرامي، وأحمد الشناوي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، لحراسة المرمى، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وعلي جبر، وأحمد حجازي، ورامي ربيعة، ورجب نبيل، وباسم علي، وحازم إمام، وأحمد فتحي، وأحمد المحمدي، ومحمد عبد الشافي، وأيمن أشرف، وحسين السيد، للدفاع، وعمرو السولية، وصالح جمعة، ومحمد النني، وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، وحسام غالي، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، ومحمود حسن ”تريزجيه“، وأيمن حفني، للوسط، ومحمد صلاح، وعماد متعب، وخالد قمر، وباسم مرسي، وأحمد حسن كوكا، ومحمود عبد المنعم ”كهربا“ للهجوم.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز النجوم الذين أعلنوا الحرب ضد كوبر، فإلى السطور التالية:

عصام الحضري

يعيش الحارس عصام الحضري، حالة من الغضب الشديد، بعد استبعاده من المنتخب، خاصة، بعد أن وعده مدربه السابق، أحمد ناجي، مدرب الحراس الحالي، بضمه للمعسكر، إلا أن الأخير فوجئ بعدم استدعائه.

أحمد عيد عبد الملك

فوجئ عبد الملك، نجم الزمالك المتألق، بعدم استدعائه، في معسكر الفراعنة، فقد وجد نفسه خارج الحسابات، وعبر عن غضبه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدًا أنه كان الأحق بالانضمام للمنتخب.

علي غزال

رفض الجهاز الفني، ضم علي غزال، لاعب وسط ناسيونال ماديرا، البرتغالي، رغم تألقه ومشاركته أساسياً مع فريقه.

عبد الله السعيد

لم يتم استدعاء عبد الله السعيد، لاعب وسط الأهلي، رغم ظهوره بمستوى طيب، في الفترة الأخيرة، ما أصابه بالصدمة.

حسام عاشور

لم يدخل عاشور، حسابات الجهاز الفني للمنتخب، في مباراة غينيا الإستوائية، رغم تطور مستواه وظهوره بشكل جيد، خاصة في الفترة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة