رياضة

تعليق مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش
تاريخ النشر: 17 مايو 2022 22:44 GMT
تاريخ التحديث: 18 مايو 2022 7:23 GMT

تعليق مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على استاد القاهرة، عقب ساعات من الخسارة أمام طلائع الجيش بالدوري المصري. وواصل نادي الزمالك

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على استاد القاهرة، عقب ساعات من الخسارة أمام طلائع الجيش بالدوري المصري.

وواصل نادي الزمالك نزيف النقاط وسقط للمرة الثانية على التوالي في الدوري المصري، بعد خسارته أمام طلائع الجيش 0-1، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر المسابقة.

وأصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانًا عبر صفحته الرسمية قال فيه إن مجلس الإدارة خاطب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية كتابيا بموافقة نادي بيراميدز على إقامة مباريات فريق الزمالك على ملعب الدفاع الجوي.

وكان مجلس إدارة الزمالك حصل أيضا على موافقة النادي المالك لإستاد بترو سبورت على إقامة المباريات على أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة بأن الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر، وفقًا لبيان مرتضى منصور.

وأضاف ”حتى الآن لا تعلم إدارة نادي الزمالك السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات، في المقابل هناك ناد آخر طلباته أوامر عندما يريد دخول 50 ألفا من جمهوره على الفور يتم الموافقة له وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في البطولة ذاتها كان الرد ”طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف“.

كما قرر مجلس الإدارة إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج.

وتلقى الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الهزيمة الثانية على التوالي والرابعة في 19 مباراة بسقوطه أمام ضيفه طلائع الجيش 1-صفر، الثلاثاء.

وسجل النيجيري فيكتوري بنيانجبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ70 بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من أحمد سمير جعلته في وضع انفراد ليسدد أرضية زاحفة في مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وتجمد رصيد الزمالك حامل اللقب، الذي خسر من إنبي الجولة الماضية، عند 41 نقطة متقدما بنقطتين عن بيراميدز الذي خاض 18 مباراة وثماني نقاط عن الأهلي الذي خاض 14 مباراة فقط.

بينما قفز طلائع الجيش للمركز السابع برصيد 26 نقطة من 19 مباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك