كيروش يتحدث عن أسباب عدم ضمه طارق حامد و"أفشة" لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية (فيديو)
كيروش يتحدث عن أسباب عدم ضمه طارق حامد و"أفشة" لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية (فيديو)كيروش يتحدث عن أسباب عدم ضمه طارق حامد و"أفشة" لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية (فيديو)

كيروش يتحدث عن أسباب عدم ضمه طارق حامد و"أفشة" لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية (فيديو)

رفض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، الرد على أسباب استبعاده الثنائي طارق حامد، نجم الزمالك، ومحمد مجدي "أفشة"، نجم الأهلي، من القائمة التي تخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتنطلق اليوم الأحد استعدادات منتخب مصر من خلال معسكر تدريبي مغلق قبل خوض البطولة التي ستقام ما بين التاسع من يناير كانون الثاني الجاري والسادس من فبراير شباط.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي، الذي عقده، اليوم الأحد، للحديث عن البطولة والقائمة التي اختارها: "لدي خبرة 40 عاما في مجال التدريب، وأنا لا أتحدث عن لاعبين بل الفريق بالكامل، وإيجاد أفضل الحلول وهذا دور المدرب".

وأضاف: "أتابع جميع المباريات المحلية ومستوى اللاعبين، وأحلل مستواهم وأدرس جميع التفاصيل الخاصة بهم فنيا وبدنيا، وتم اختيار 40 لاعبا لخوض بطولة أمم أفريقيا التي لها طبيعة خاصة تنافسية".

وتابع: "هناك منتخبات تضم 24 محترفا وبالتالي المنافسة قوية، وناقشنا كل شيء يخص اختيارات اللاعبين في القائمة النهائية، ونسعى لاختيار لاعبين يقومون ببناء فريق متماسك وقوي، وعنده عقلية قوية".

وأكمل: "في مصر هناك آلاف اللاعبين، أنتم تتحدثون عن اسمين فقط وتتركون كل اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، هنا أكثر من لاعب كنت أتمنى وجودهم مثل أحمد ياسين، لكن أنا محكوم بالقائمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com