حازم إمام يكشف حقيقة دخوله في مشادة مع كارتيرون وسبب تحطيمه زجاج غرفة فريق توسكر (فيديو)
حازم إمام يكشف حقيقة دخوله في مشادة مع كارتيرون وسبب تحطيمه زجاج غرفة فريق توسكر (فيديو)حازم إمام يكشف حقيقة دخوله في مشادة مع كارتيرون وسبب تحطيمه زجاج غرفة فريق توسكر (فيديو)

حازم إمام يكشف حقيقة دخوله في مشادة مع كارتيرون وسبب تحطيمه زجاج غرفة فريق توسكر (فيديو)

نفى حازم إمام، نجم نادي الزمالك، وجود أي أزمة حدثت بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، كاشفا سر تحطيمه زجاج فريق توسكر الكيني، الذي واجهه الفريق الأبيض في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك على توسكر بهدف دون مقابل في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الكيني.

وكانت ديانا يوناه، المنسقة الإعلامية لفريق توسكر الكيني، أكدت أن النادي سيقدم شكوى ضد الزمالك بعد إتلاف غرفة خلع الملابس.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد "بعض الناس تحب أن تصطاد في الماء العكر، كنت أتمنى أن تفوز كل الأندية المصرية خارج الديار، ولكن الزمالك هو الوحيد الذي فاز، فكان بالتأكيد لا بد أن يحول المكسب إلى مشكلة".

وأضاف "ما حدث أنه بعد المباراة صافحت اللاعبين وكارتيرون، وكنت أول شخص يذهب إلى غرفة خلع الملابس، ودفعت باب الغرفة بقوة فانكسر زجاجه، ولم يكن هناك أحد في الغرفة، كما أن كارتيرون كان في المؤتمر واللاعبين كانوا في الملعب، لم يكن هناك سوى أبو جبل فقط ولا أقدر أن أتخانق معه بالطبع، وأشخاص كينيون، وأنا اعتذرت لهم على تحطيم الزجاج".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com