شوبير: لاعبو الأهلي يملون من محاضرات موسيماني.. وقد يتم فسخ عقد بيرسي تاو
شوبير: لاعبو الأهلي يملون من محاضرات موسيماني.. وقد يتم فسخ عقد بيرسي تاوشوبير: لاعبو الأهلي يملون من محاضرات موسيماني.. وقد يتم فسخ عقد بيرسي تاو

شوبير: لاعبو الأهلي يملون من محاضرات موسيماني.. وقد يتم فسخ عقد بيرسي تاو

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادات للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد خسارته لقب كأس السوبر المصري، مساء الثلاثاء، بركلات الترجيح أمام طلائع الجيش.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، يوم الأربعاء "الأهلي قام بعمل صفقات ضخمة، ولكن طلائع الجيش بصفقاته القليلة أحرج الأهلي قمة الإحراج ومنعه من إحراز أي هدف طوال الشوطين الأساسيين والإضافيين، وتألق محمد بسام حارس الطلائع في ركلات الترجيح".

وأضاف "كان عندي دهشة شديدة من طول الإجازة التي حصل عليها الفريق الفترة الماضية، وموسماني التدريب كله عنده عبارة عن تسخين وبعدين تقسيمة 11 ضد 11 ثم يوقف التدريب لعمل تكتيك، ولكن المحطات الكثيرة في التدريب تعمل حالة من الإمتاع للاعب ويكون ثمة تدريبات تصويب على المرمى وكرات عرضية، لكن لما طوال الوقت سخن وقسم اللاعبين يأتي لهم حالة من الملل".

وتابع "أنا أكثر واحد أشدت بموسيماني ولكن لما يكون هناك خطأ لازم أتحدث عنه، موسيماني مدرب يحب المحاضرات النظرية جدا وكل يوم هناك 40 دقيقة اجتماع واللاعبون يملون وهذا عند معظم اللاعبين، ونراه يشرح الأخطاء للاعبين البدلاء خلال المباريات ولكن هذا لا يخصهم حقيقة".

https://youtu.be/iFceBwdglyY?t=270

وتوج طلائع الجيش بكأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي بالركلات الترجيحية، الثلاثاء، في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، كانت أقيمت على استاد ”برج العرب“ بالإسكندرية.

وقرر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب توقيع غرامة مالية كبيرة على كل لاعبي الفريق بعد خسارة السوبر المصري.

وأعلن الأهلي أن رئيس النادي قرر خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب في الفريق، بالإضافة إلى خضم 300 ألف جنيه من كل عضو في الجهاز الفني.

كما قرر الأهلي توقيع عقوبة مالية على بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، يوم السبت المقبل، في دور الـ16 لكأس مصر.

بيرسي تاو

وفي السياق ذاته، كشف شوبير، عن أزمة قد تواجه الأهلي مع لاعبه الجديد بيرسي تاو بعد استدعائه لقائمة منتخب جنوب أفريقيا.

وتم استدعاء تاو، للانضمام للقائمة المبدئية لمنتخب بلاده استعدادا لخوض مباراتي أثيوبيا، يومي الـ6 والـ10 من أكتوبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال شوبير خلال برنامجه " عقد بيرسي تاو مع الأهلي قد يكون في خطر بسبب استدعاء منتخب جنوب أفريقيا له وهو مصاب.. لو سافر وشارك سيكون من الصعب أن يستمر مع الفريق".

وأضاف "هذا توقع شخصي وليست معلومة، من المفروض أن الأهلي خلال الكشف الطبي يتأكد من عدم وجود إصابة مزمنة".

ويعاني تاو من إصابة عضلية تعرض لها مع منتخب جنو أفريقيا ضد غانا في الجولة الثانية من التصفيات، ما أخر ظهوره مع الفريق الأحمر.

وانضم تاو إلى الأهلي قادما من برايتون هوف ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك تاو 29 مباراة دولية مع البافانا بافانا، سجل خلالها 13 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com