النادي الأهلي يعلن تفاوضه مع أوجستي مدرب الزمالك السابق
النادي الأهلي يعلن تفاوضه مع أوجستي مدرب الزمالك السابقالنادي الأهلي يعلن تفاوضه مع أوجستي مدرب الزمالك السابق

النادي الأهلي يعلن تفاوضه مع أوجستي مدرب الزمالك السابق

كشف النادي الأهلي المصري عن قائمة المرشحين لتدريب فريق كرة السلة في الفترة المقبلة.

وقال الأهلي في بيان عبر موقعه على الإنترنت، إن الكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، استقر على ترشيح ثلاثة مدربين لتولي مهمة الفريق الأول لكرة "السلة رجال".

وأوضح أن الثلاثة هم: الصربي ميودراج بيرزيتش، والثاني الإسباني أوجستي، المدير الفني السابق للزمالك، والذي أنهى تعاقده ورحل منذ فترة، والثالث مصري لم يتم ذكر اسمه.



وأضاف أن رؤوف عبدالقادر يقوم باستيضاح بعض الأمور الخاصة بالمدربين الثلاثة قبل اختيار أي منهم للتعاقد معه، وسيعلن مدير النشاط الرياضي عن المدرب الذي وقع عليه الاختيار خلال الـ48 ساعة المقبلة ليبدأ مهمته مع الفريق.

وكانت وسائل إعلام قد أفادت قبل أسابيع بأن الأهلي قدم عرضا للتعاقد مع أوجستي لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد نجاحه اللافت مع الزمالك، حيث قاده للتتويج بلقب دوري السلة للموسم 2020/2021 وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري تحت رعاية NBA.

وكان أوجستي قد أكد أنه لن يعود لتدريب الزمالك مرة أخرى، وأنه يريد العمل في أوروبا.

وأوضح أوجستي أنه لم يتلقَ عروضًا أوروبية، لكنه أكد أنه سيوافق حتى على العمل كمساعد للمدير الفني في أي نادٍ من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وأشار أوجستي إلى أن عودته للزمالك فيها مخاطرة كبيرة؛ لأن 3 لاعبين على الأقل من أعمدة الفريق لن يتواجدوا، الموسم الجديد، بجانب لائحة الاتحاد المصري لكرة السلة التي تمنع الاستعانة بأكثر من لاعب جديد؛ وهو ما يوقف طموحه مع الزمالك لحصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com