مواعيد مباريات منتخب مصر تحت 23 عاما في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة‎
مواعيد مباريات منتخب مصر تحت 23 عاما في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة‎مواعيد مباريات منتخب مصر تحت 23 عاما في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة‎

مواعيد مباريات منتخب مصر تحت 23 عاما في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة‎

يستعد منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم لخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 التي ستنطلق في العاصمة اليابانية يوم 22 يوليو الجاري.

وضم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري 3 لاعبين فوق السن، هم: "محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي المعار من ويست بروميتش الإنجليزي".

ولم يضم غريب في قائمته الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي، بعد رفض الناديين الاستغناء عن اللاعبين فترة الأولمبياد.



وتبدأ منافسات كرة القدم في الأولمبياد مع اليوم الأول من الدورة، ويتأهل فريقان من كل مجموعة في الأولمبياد إلى دور الثمانية الذي سيقام بنظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو بصفته بطلًا للقارة الأفريقية في بطولة تحت 23 عامًا التي أقيمت في القاهرة، وصعد معه منتخبا كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وفيما يلي جدول مواعيد مباريات المنتخب المصري:

الجولة الأولى 22 يوليو: مصر ضد إسبانيا.. الساعة 9:30 صباحا بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية 25 يوليو: مصر ضد الأرجنتين.. الساعة 9:30 صباحا بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة 28 يوليو: مصر ضد أستراليا.. الساعة 1 ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر تحت 23 عاما

وتنقل مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو عبر قنوات " بي إن سبورتس" صاحبة حقوق نقل الأولمبياد ومازالت لم تعلن القناة عن بث المباريات عبر التردد المفتوح أم المشفر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com