كارتيرون يعلن عودة نجمين لنادي الزمالك ويحدد بديل فرجاني ساسي‎
كارتيرون يعلن عودة نجمين لنادي الزمالك ويحدد بديل فرجاني ساسي‎كارتيرون يعلن عودة نجمين لنادي الزمالك ويحدد بديل فرجاني ساسي‎

كارتيرون يعلن عودة نجمين لنادي الزمالك ويحدد بديل فرجاني ساسي‎

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري عودة الثنائي مصطفى فتحي ومحمد أوناجم إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الزمالك": "المغربي محمد أوناجم سيكون أول العائدين إلى القلعة البيضاء بمجرد انتهاء فترة إعارته مع الوداد، بجانب مصطفى فتحي الذي يقدم مستويات متميزة مع سموحة".

وأضاف: ""مصطفى فتحي يقدم مستويات رائعة في الفترة الحالية، أعتقد أنه صنع ستة أهداف بالإضافة إلى الأهداف التي سجلها وبالتالي سيعود".

وشدد كارتيرون على أنه ينظر إلى جميع اللاعبين المعارين ويتابعهم بشكل منتظم، وعلى رأسهم عمر السعيد وكريم بامبو.

وعن موقفه من عودة الإيفواري رزاق سيسيه جناح الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري قال: "إنه يعاني من إصابة ستغيبه على الأقل 4 أشهر ومن ثم فإنه سيحتاج لبعض الوقت من أجل استعادة مستواه".

تحديد الصفقات الجديدة

من جهة أخرى كشف كارتيرون أنه حدد قائمة وعرضها على مجلس الإدارة من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال "حددت 6 أسماء للتفاوض معهم وتعاقد مسؤولي الزمالك معهم في الموسم الكروي الجديد، تم تحديد الأسماء منذ ما يقرب من شهر مضى، في مراكز محددة، من أجل تدعيمهم في الموسم المقبل للزمالك".

رحيل فرجاني وبديله

وبسؤاله عن رحيل فرجاني ساسي قال "كان من الصعب أن يستمر ساسي حتى هذه الفترة، لأن الموسم في مصر سينتهي في سبتمبر، وهو ما يتعارض مع الخارج".

وأضاف "ساسي نظر إلى مصلحته وأنه لابد من تحديد ناد للرحيل إليه، وهذا حقه لأن مواعيد بداية ونهاية الموسم في مصر مختلفة عن باقي الدول".

وعن إمكانية ضم لاعب بديل لفرجاني قال "لا يمكن ضم لاعب جديد بدل ساسي لأنه لا توجد فترة انتقالات، لكن في الوقت الحالي لدينا إمام عاشور".

واختتم "إمام عاشور سيكون هو البديل لفرجاني ساسي في الفترة المقبلة وهو لاعب مميز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com