وكيل مصطفى محمد يكشف آخر تطورات انتقاله لغلطة سراي بشكل نهائي (فيديو)
وكيل مصطفى محمد يكشف آخر تطورات انتقاله لغلطة سراي بشكل نهائي (فيديو)وكيل مصطفى محمد يكشف آخر تطورات انتقاله لغلطة سراي بشكل نهائي (فيديو)

وكيل مصطفى محمد يكشف آخر تطورات انتقاله لغلطة سراي بشكل نهائي (فيديو)

كشف أحمد يحيى، وكيل مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي، عن آخر التطورات الخاصة بمسيرة اللاعب الاحترافية وهل سينتقل بشكل نهائي إلى الفريق التركي أو لا.

ويلعب مصطفى محمد في غلطة سراي معارا منذ يناير الماضي مقابل مليوني دولار، مع أحقية الفريق التركي في شرائه مقابل أربعة ملايين دولار، حيث تألق في الدوري التركي خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا للعقد بين الناديين الذي يقضي بإعارة اللاعب لموسم ونصف الموسم وأحقية البيع لغلطة سراي قبل نهاية العام الحالي.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: "مصطفى محمد أدى موسما جيدا مع غلطة سراي، وكان تعطل مباراتين بسبب إصابة وطرد، لكن في النهاية الموسم كان جيدا، والمردود النهائي المتوقع أنه سيكمل في النادي، ولكن لم يحدث أي تواصل رسمي حتى الآن، والنادي التركي لو احتاج أن ينهي الموضوع سينهيه ولكن الوقت ما زال طويلا".

وأضاف: "حتى الآن لم نتلق أي عروض جديدة له من أندية أخرى، ولكن من الطبيعي أن تأتي له عروض، وما زال الوقت مبكرا على سوق الانتقالات والبعض منتظر بالتأكيد انطلاق الأولمبياد للبحث عن العديد من اللاعبين".



كما أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، أن غلطة سراي لم يتقدم حتى الآن بعرض لشراء مصطفى محمد.

ونجح مصطفى محمد خلال النصف الثاني من الدوري التركي في المشاركة في 17 مباراة إذ تمكن من تسجيل 9 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري التركي وهدف في كأس تركيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com