4 أخطاء قاتلة تهدد مستقبل وائل جمعة
4 أخطاء قاتلة تهدد مستقبل وائل جمعة4 أخطاء قاتلة تهدد مستقبل وائل جمعة

4 أخطاء قاتلة تهدد مستقبل وائل جمعة

ما زال النادي الأهلي يعاني بشكل واضح في قطاع كرة القدم منذ تعيين وائل جمعة مديراً للكرة في الفريق الأول، فالأخطاء القاتلة التي وقع بها صخرة المدافعين أصبحت تهدد مستقبله خاصة أنها غريبة على نادٍ كبير بقيمة الأهلي.

وكانت آخر الأزمات مشكلة عقد رمضان صبحي، مهاجم الفريق الصاعد والتي تدخل علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة لحلها ويوجه ذلك إنذاراً شديد اللهجة لجمعة.

شبكة إرم الإخبارية ترصد الأخطاء القاتلة التي تهدد عرش جمعة في الأهلي.

أزمة عقد رمضان صبحي

لا يختلف إثنان على كون أزمة عقد رمضان صبحي تعكس الفشل الإداري الرهيب وكان بطله وائل جمعة الذي حرر عقد اللاعب يوم 31 ديسمبر 2014 لمدة خمسة مواسم قبل أن يكمل 18 عاماً وهو أمر مخالف للوائح.

عبد الصادق اعترف بالخطأ وحرر العقد بعد علمه بالأزمة بساعات قليلة، ولكن جمعة حاول التجمل أمام جماهير الأهلي وراح يعاتب أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

خناقات النجوم

فشل جمعة في السيطرة على نجوم الأهلي في الفترة الأخيرة.

لاعبو الأهلي تشاجروا أكثر من مرة في وجود جمعة بل وتشاجر عبد الله السعيد لاعب الوسط مع مدير الكرة وعنفه أمام باقي لاعبي الفريق بشكل مؤسف مما تسبب في غرامة مالية للاعب تبلغ 200 ألف جنيه.

مشكلة يدان وقيد هيندريك

فشل جمعة في حل أزمة المستحقات المالية للبوركيني موسى يدان لاعب الفريق وقيد الألماني هيندريك بدلاً منه، بعد أن رفض يدان الاجتماع معه لحل الأزمة وتمسك بعقد جلسة مع علاء عبد الصادق الذي أرجأ الأمر لحين وصول سيولة مالية.

جمعة افتقد التأثير على يدان وحل الأزمة بشكل ودي ليرحل اللاعب.

تجديد الحاوي

تبقى أزمة تجديد عقد وليد سليمان حاوي الأهلي ورفضه الجلوس مع جمعة للتفاوض حول التجديد واقعة جديدة لعجز جمعة عن التأثير على النجوم.

جمعة فشل في إقناع سليمان ليذهب الملف إلى علاء عبد الصادق الذي تدخل لإنهاء الأمر وأقنع اللاعب بالتجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com