صلاح يكسر قاعدة اللاعبين المصريين في أوروبا
صلاح يكسر قاعدة اللاعبين المصريين في أوروباصلاح يكسر قاعدة اللاعبين المصريين في أوروبا

صلاح يكسر قاعدة اللاعبين المصريين في أوروبا

يرى تقرير صحفي نشرته شبكة "سكواكا" الإنكليزية أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فيورنتينا، يمكنه كسر قاعدة اللاعبين المصريين في الدوريات الأوروبية.

وتحت عنوان "الصعود من الصفر حتى النجومية: ما الذي يفعله صلاح بشكل مختلف مع فيورنتينا؟"، تحدثت الشبكة عن رحلة اللاعب الدولي من بازل، إلى تشيلسي، ثم فيولا.

وأضاف التقرير: "اللاعب بإمكانه أن يكسر القاعدة للاعبين المصريين في أوروبا، أمثال حسام غالي، وأحمد حسام "ميدو"، وعمرو زكي"، معللة ذلك بأن لاعب المقاولون العرب الأسبق: "يمزق شباك منافسيه في الدوري الإيطالي".

وسجل اللاعب المصري أربعة أهداف خلال ست مشاركات مع فيولا في جميع البطولات، ويستعد لملاقاة يوفينتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وأبرز التقرير فوز صلاح بلقب أفضل صفقة في الدوري الإيطالي بعد شهر على فترة الانتقالات الشتوية، في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت".

وتابع التقرير: "كثير من الفضل فيما وصل إليه اللاعب ينبغي أن ينسب للمدير الفني للفيولا فيتشينزو مونتيلا الذي يبني فريقاً غالبية قوامه الأساسي من لاعبين سبق لهم اللعب في الدوري الإنكليزي، أمثال ميكا ريتشاردز وستيفان سافيتش وديفيد بيتزارو وأكويلاني وبورخا فاليرو وأليساندرو ديامانتي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com