المريخ السوداني: شكوى سيمبا لا معنى لها
المريخ السوداني: شكوى سيمبا لا معنى لهاالمريخ السوداني: شكوى سيمبا لا معنى لها

المريخ السوداني: شكوى سيمبا لا معنى لها

قال مسؤول في المكتب التنفيذي لنادي المريخ السوداني إن شكوى نادي سيمبا التنزاني ضد مشاركة لاعبي المريخ الموقوفين لمدة 6 أشهر من الاتحاد السوداني، في مباراة الفريقين الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، لا معنى لها.

وقدم سيمبا شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد المريخ، بعد أن أشرك النادي السوداني لاعبين موقوفين لـ6 أشهر من الاتحاد السوداني، لتوقيعهم لناديين في وقت واحد، وهم: رمضان عجب، وبخيت خميس، ومحمد الرشيد.

وأكد المصدر لشبكة "إرم نيوز" أن شكوى سيمبا لا معنى لها؛ لأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ينبه النادي قبل المباراة حال كانت هنالك شكوى أو اعتراض على مشاركة أحد اللاعبين، وقال: "هذا لم يحدث".

وأفاد بأن سيمبا لن يستمر في إجراءات شكواه لدى الاتحاد الأفريقي ضد المريخ؛ لأن طبيعة الإجراءات لدى الاتحاد الأفريقي تقدم قبل المباراة وليس بعدها.

ونوه مسؤول في الاتحاد السوداني لكرة القدم للصحفيين أن العقوبة المفروضة على ثلاثي المريخ "رمضان عجب، بخيت خميس، محمد الرشيد"، محلية ولا تسري على البطولات الخارجية.

وقال: "العقوبة محلية لا تشمل المشاركات الخارجية".

ووقع رمضان عجب وبخيت خميس ومحمد الرشيد للهلال والمريخ، قبل أن يفضلوا اللعب للفريق الثاني، وبدأ إيقافهم اعتبارا من 21 يناير الماضي لمدة 6 أشهر.

وانتهت مباراة المريخ مع سيمبا بالتعادل السلبي، ويتصدر سيمبا جدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط مقابل نقطة وحيدة للمريخ في ذيل المجموعة، في حين يأتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، مع الأهلي المصري.

">

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com