كمال أجسام.. كيف أثر تغيير المدربين في مسيرة بيج رامي الناجحة؟
كمال أجسام.. كيف أثر تغيير المدربين في مسيرة بيج رامي الناجحة؟كمال أجسام.. كيف أثر تغيير المدربين في مسيرة بيج رامي الناجحة؟

كمال أجسام.. كيف أثر تغيير المدربين في مسيرة بيج رامي الناجحة؟

اعترف المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي" بطل مستر أولمبيا 2020 بأن الاختلاف بين المدربين الذين أشرفوا على تدريبه سواء في مصر، أو الشرق الأوسط، أو الولايات المتحدة، كان له تأثير كبير على نجاحه خلال مسيرته مع كمال الأجسام.

وكشف بيج رامي خلال مقابلة حصرية مع موقع "Generation Iron" المتخصص في كمال الأجسام أنه يفضل التنقل بين المدربين نظرًا لرغبته بتعلم تقنيات جديدة ومختلفة في اللعبة.



وليس سرًا أن بيج رامي عمل مع العديد من المدربين طوال مسيرته المهنية، حيث قضى بعض الوقت في "Oxygen Gym"، لكن على مر السنين تدرب أيضًا داخل وخارج الكويت مع أمثال جورج فرح، ودينيس جيمس.

وفي نهاية المطاف، في العام 2020، استقر مع دينيس جيمس، وتشاد نيكولز، وحقق معهما أول فوز له بلقب مستر أولمبيا العام الماضي، وهي أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وخلال مقابلة مع "السبيعي"، أوضح كيف كان العمل مع مدربين مختلفين أمرًا حيويًا لنجاحه، مضيفًا خلال المقابلة التي نشرها الموقع عبر موقعه وقناته على يوتيوب":"أردت التعلم دائمًا من مدربين مختلفين، خاصة المدربين أصحاب الأسماء الكبيرة، فهذا يفتح الذهن والعقل لتعلم تكتيكات وأفكار تدريبية مختلفة".

ولا شك أن بيج رامي استفاد كثيرًا مما تعلمه على مدار مسيرته الطويلة، وفي كثير من الأحيان، شعر أنه من الأفضل له العودة إلى "Oxygen Gym"، لكنه بالتأكيد أخذ أيضًا تفاصيل صغيرة عما تعلمه وطبقه خلال خطوة تالية.

وأضاف رامي:"إذا كنت تريد تعلم الكثير من الأشياء في حياتك ينبغي عليك المحاولة والتجربة نظرًا لأن التطور مستمر، والتحدي قائم ودائم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com