رسميا.. الزمالك يعير مصطفى محمد إلى غلطة سراي موسما ونصف الموسم‎
رسميا.. الزمالك يعير مصطفى محمد إلى غلطة سراي موسما ونصف الموسم‎رسميا.. الزمالك يعير مصطفى محمد إلى غلطة سراي موسما ونصف الموسم‎

رسميا.. الزمالك يعير مصطفى محمد إلى غلطة سراي موسما ونصف الموسم‎

أعلن نادي الزمالك عبر قناته الرسمية إعارة مصطفى محمد لاعب الفريق إلى غلطة سراي التركي لمدة موسم ونصف الموسم، على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولار.

وأصدر الزمالك بيانًا رسميًا أذاعه طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، على لسان مجلس الإدارة قال فيه: "تمت الموافقة على إعارة مصطفى محمد إلى غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة، مع وضع بند في عقد اللاعب يسمح للنادي التركي بشراء عقد مصطفى محمد قبل يوم 31 ديسمبر القادم، مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة نادي الزمالك".

وأضاف: "إذا لم يوافق نادي الزمالك على البيع النهائي فمن حقنا أن يبيع مصطفى محمد لمن يدفع أكثر".



كما أصدر الزمالك بيانًا عبر موقعه على الإنترنت قال فيه إن قراره جاء "تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وفي إطار حرص الإدارة على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي".

وأضاف الزمالك في بيان "يتضمن العقد حصول الزمالك على مليوني دولار يتم سدادها نقدا، وفي حالة رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي بعد موافقة الزمالك، عليه أن يدفع أربعة ملايين دولار نقدا على أن يتم تفعيل هذا البند في فترة أقصاها 31 ديسمبر 2021".

يذكر أن فاتح تريم، المدير الفني لغلطة سراي، أكد من قبل اهتمام ناديه بالتعاقد مع مصطفى محمد.

وارتبط اسم مصطفى محمد بقوة في الساعات القليلة الماضية للانتقال إلى الفريق التركي، بعدما أعلن الزمالك غلق كافة المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي، رغم اعتذار الأخير عن تصريحات رئيسه رولاند رومير، التي اتهم فيها بعض مسؤولي النادي المصري بطلب عمولة لتسهيل الصفقة.

وشارك مصطفى محمد مع الزمالك في 4 مباريات هذا الموسم وسجل هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com