الزمالك: إغلاق ملف رحيل مصطفى محمد.. وأيمن حفني يطلب العودة
الزمالك: إغلاق ملف رحيل مصطفى محمد.. وأيمن حفني يطلب العودةالزمالك: إغلاق ملف رحيل مصطفى محمد.. وأيمن حفني يطلب العودة

الزمالك: إغلاق ملف رحيل مصطفى محمد.. وأيمن حفني يطلب العودة

أغلق نادي الزمالك المصري باب رحيل مصطفى محمد إلى فريق سانت إيتيان الفرنسي بشكل نهائي.

وأكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بخصوص احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وتوترت العلاقة بين الناديين بسبب تصريحات رولاند رومير، رئيس النادي الفرنسي، باتهامه مسؤولين في النادي الأبيض بطلب عمولات لتسهيل رحيل المهاجم الشاب.



وقال إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "رغم محاولات الجانب الفرنسي بفتح الباب مجددا إلا أن الزمالك مصر على غلق الملف والتمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق هذا الملف تماما، خاصة في ظل التصريحات السابقة لمسؤولي النادي الفرنسي والمسيئة للنادي".

وشدد نائب رئيس النادي على أن الزمالك متمسك بموقفه ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددا خاصة أن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق مشيرا إلى أن كرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي".

واختتم إبراهيم تصريحاته قائلا: "نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، ما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، التي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين في النادي".



يذكر أن الزمالك في وقت سابق قد اتفق مع سانت إيتيان على بيع مصطفى محمد مقابل 5 ملايين دولار ولكن نشب خلاف بشأن رغبة النادي الفرنسي في دفع المقابل المالي على دفعتين الأولى فور إتمام الصفقة مقابل 3 ملايين دولار والثانية بقيمة مليوني دولار ويتم سدادها في فبراير 2022.

وفي وقت الخلاف قال رولاند رومير، نائب رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، قد أعلن قيام بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك بطلب عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد.

وقال ”رومير“ في تصريحات متلفزة لقناة ”النهار“: ”بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى، وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة“.

قبل أن يعلن الزمالك إلغاء المفاوضات مع سانت إيتيان، ردا على تصريحات رئيس النادي الفرنسي.



ولكن صحيفة ”Peuple Vert“ الفرنسية، أكدت أن المدرب كلود بويل، بجانب مسؤول التعاقدات في النادي، جان لوك بويزين، قررا تولي هذا الملف وإبعاد رئيس النادي عن الصورة لمحاولة إقناع الزمالك بالموافقة على رحيل مصطفى محمد، الذي لا تزال رغبته هي الانتقال إلى الاحتراف الأوروبي في يناير، بحسب تأكيدات الصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن بويل يضغط بكل قوة لحسم الصفقة خاصة مع تعثر مفاوضات غلطة سراي التركي لارتفاع المقابل المالي المطلوب.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة مع الزمالك، بعد أن حل بديلا في لقاء الجونة، كما شارك أساسيا في مباراة أسوان.

حفني يطلب العودة ولو "مجانًا"

من جهة أخرى أبدى أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول سابقا بنادي الزمالك، رغبته في العودة مجدداً لصفوف الزمالك وختام مشواره داخل القلعة البيضاء.

ونشر حفني بياناً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: "كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام، ٣ بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الإفريقية في خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانًا".

وأضاف: "بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتني للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا في حال لا يسمح لي بمساعدة أي فريق انضم له، الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمي مرتبط بنادي الزمالك للأبد".



وتابع: "لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفني وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته في بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمي بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادي الذي عشقته صغيرًا وصنع اسمي وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري".

واختتم: "لا أود أن أضع المسؤولين بالنادي تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام في حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادي أو خارجه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com