الزمالك: نقترب من ضم مهاجم برتغالي قوي (فيديو)
الزمالك: نقترب من ضم مهاجم برتغالي قوي (فيديو)الزمالك: نقترب من ضم مهاجم برتغالي قوي (فيديو)

الزمالك: نقترب من ضم مهاجم برتغالي قوي (فيديو)

أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق اقترب في الوقت الحالي من التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: "الزمالك يسعى إلى التعاقد مع رأس حربة على أعلى مستوى، لأن الفريق مقبل على دوري أبطال أفريقيا، ومصطفى محمد من الصعب أن يلعب كل المنافسات المحلية، كما أنه مقبل على الأولمبياد والمنتخب الأول. الفرق الكبيرة تحتاج إلى أكثر من لاعب في هذا المركز وبنفس القوة".

وأضاف: "باتشيكو أمامه 3 مهاجمين يختار بينهم، أحدهم برتغالي سبق له اللعب للمنتخب الأولمبي وسبورتنغ لشبونة، وهو الأقرب، أما الآخر فهو إيطالي من أصل مصري والثالث كاميروني".

وتابع: "باتشيكو يميل إلى البرتغالي، والمهاجم عمره 26 عاما وكان يلعب في المنتخب الأولمبي البرتغالي، والمدرب يعلمه بشكل جيد، وهو يتماشى مع الدفاعات الأفريقية للفرق التي سيواجهها الزمالك".

وأشار: "حدث تواصل مع اللاعب، وهو الأقرب إلى الانضمام للفريق. هو لاعب صاحب بنيان قوي وسرعة ومهارة، وسيكون إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "هذا اللاعب كان يلعب في سبورتنغ لشبونة، وما زال مستمرا في اللعب بالبرتغال، والكل يشيد بإمكانياته الكبيرة والكل يؤكد أنه إضافة كبيرة للزمالك".



غضب بن شرقي

وتطرق سالم لغضب المغربي أشرف بن شرقي عقب استبداله أمام الجونة، وأشار: "كان غاضبا من نفسه فقط بسبب الفرص المهدرة، وبالطبع كان يريد الاستمرار قليلا لتسجيل هدف. بن شرقي لاعب ممتاز ولديه شعبية كبيرة عند جماهير الزمالك، لذلك يسعى دائما أن يكون عند حسن الظن، ولديه الديناميكية التكتيكية التي تمكنه من اللعب في أكثر من مركز".

وأبرز: "عودة مصطفى محمد وفرجاني ساسي إضافة كبيرة، أعتقد أن الظروف أفضل لباتشيكو حاليا، وفي مواجهة أسوان ستكون لديه الحلول".

واستطرد: "الزمالك الموسم الماضي خسر 8 نقاط في أول ثماني مباريات، والأهلي حصد العلامة الكاملة، فالمسابقة كانت تنتهي من البداية. الموسم الحالي مختلف تماما وحققنا أفضل انطلاقة منذ سنوات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com