الزمالك يلغي التفاوض نهائيا مع سانت إيتيان بشأن مصطفى محمد‎
الزمالك يلغي التفاوض نهائيا مع سانت إيتيان بشأن مصطفى محمد‎الزمالك يلغي التفاوض نهائيا مع سانت إيتيان بشأن مصطفى محمد‎

الزمالك يلغي التفاوض نهائيا مع سانت إيتيان بشأن مصطفى محمد‎

أصدر نادي الزمالك المصري بياناً رسمياً أعلن خلاله إيقاف المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي بشأن رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض ومنتخب مصر، في شهر يناير الجاري.

وقال الزمالك في بيانه:" تابعنا بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه".

وأكد الزمالك رفضه بأي شكل من الأشكال أي إساءة أو محاولة للتشهير بأي من المنتسبين له، الذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية، كما يرفض النادي بشكل قاطع ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة.

وطالبت إدارة نادي الزمالك المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فوراً عن هذه الأسماء إن وجدت، التزاماً بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.



 

وأعلن الزمالك إلغاء التفاوض نهائياً بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي، احتراماً لكيان وشأن نادي الزمالك وجماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادئ النادي.

وأكد الزمالك في بيانه أنه يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فوراً وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

وقدم سانت إيتيان الفرنسي عرضاً لشراء مصطفى محمد مقابل 5 ملايين دولار مع نسبة 20% من إعادة البيع.



وحول بيان نادي الزمالك قال الإعلامي عمر ربيع ياسين صاحب الحوار مع رئيس سانت إيتيان إن مصطفى محمد أرسل رسالة إلى أعضاء اللجنة التي تدير نادي الزمالك بعد تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي.

وعرض عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، رسالة مصطفى وجاءت كالتالي:

"إلى رئيس نادي الزمالك وإدارة نادي الزمالك الشريفة، أنا في ظهر نادي الزمالك ضد أي تصريحات تقلل من شأنه أو مجلس إدارته المحترم، وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الإدارة أو أي شخص في نادي الزمالك العظيم".

وأضاف: "أنا أرفض التعاقد مع نادي سانت إتيان في ظل وجود الإدارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس إدارة نادينا والزمالك فوق الجميع".



وكان رولاند رومير، نائب رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، قد أعلن قيام بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك بطلب عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد.

وقال ”رومير“ في تصريحات تلفزيونية لقناة ”النهار“: ”بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى، وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة“.

وأضاف: ”لن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية، وسأكشف عنهم لو لم تتم الصفقة“.

وتابع: ”آخر عرض أرسلناه كان 5 ملايين دولار سيتم دفعها على مرتين، ولكن الزمالك يريد الحصول على المبلغ كاش، أمهلنا الزمالك 48 ساعة للرد، وفي حالة الفشل سنتعاقد مع لاعب بديل“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com