رياضة

إسلام رشدي يغيب عن لقاء الجيش الرواندي رسميا
تاريخ النشر: 02 مارس 2015 20:39 GMT
تاريخ التحديث: 02 مارس 2015 20:39 GMT

إسلام رشدي يغيب عن لقاء الجيش الرواندي رسميا

اللاعب يغيب عن كل رحلات الأهلي الخارجية منذ انضمامه لصفوف الفريق في بداية الموسم الحالي؛ بسبب أزمة التجنيد.

+A -A
المصدر: القاهرة - من كريم محمد

يغيب إسلام رشدي، لاعب النادي الأهلي عن صفوف فريقه، خلال لقاء الفريق الأول أمام الجيش الرواندي، في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، في تصريح إلى شبكة ”إرم“ الإخبارية: ”إسلام رشدي خارج حسابات الفريق رسميا في لقاء الذهاب أمام الجيش الرواندي“.

وأضاف عبدالصادق: ”هناك مشكلة في التجنيد تمنع رشدي من السفر معنا إلى رواندا للمشاركة في لقاء الجيش، وسيكون حاضرا في لقاء العودة بالقاهرة“.

يذكر أن إسلام رشدي غاب عن كل رحلات الأهلي الخارجية منذ انضمامه لصفوف الفريق في بداية الموسم الحالي؛ بسبب أزمة التجنيد.

ومن ناحية أخرى، أنهى النادي الأهلي، مشكلة قيد لاعبه الألماني هيندريك هلمكه، في قائمة الفريق المحلية، بحسب ما صرّح علاء عبدالصادق، المشرف على قطاع الكرة بالنادي.

وأوضح عبدالصادق، في تصريحات للصحفيين، الإثنين، أن عدم قيد اللاعب جاء بسبب عدم سداد الأهلي نسبة 3.5% من قيمة التعاقدات الجديدة، وهي تصريحات منافية لما سبق وذكره وائل جمعة (مدير الكرة) بأن عدم قيد اللاعب يرجع إلى عدم فسخ التعاقد مع اللاعب البوركيني موسى يدان.

من ناحية أخرى، تقرّر أن يسبق وائل جمعة، بعثة الأهلي إلى رواندا لإتمام الإجراءات الخاصة بالبعثة هناك؛ حيث يلتقي فريق الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك