ميدو: أشرف بن شرقي طلب الرحيل عن الزمالك علنا قبل مباراة طلائع الجيش
ميدو: أشرف بن شرقي طلب الرحيل عن الزمالك علنا قبل مباراة طلائع الجيشميدو: أشرف بن شرقي طلب الرحيل عن الزمالك علنا قبل مباراة طلائع الجيش

ميدو: أشرف بن شرقي طلب الرحيل عن الزمالك علنا قبل مباراة طلائع الجيش

كشف الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، مدرب الزمالك ومصر المقاصة الأسبق، تفاصل أزمة جديدة للمغربي أشرف بن شرقي مهاجم نادي الزمالك مع إدارة الفريق.

وقال ميدو خلال تقييمه في برنامجه "أوضة اللبس" إن أشرف بن شرقي أحضر وكيله داخل نادي الزمالك قبل يومين من مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش وطلب الرحيل بشكل علني".

وأضاف: "لا يجوز أن يفعل بن شرقي هذا التصرف وسط زملائه خاصة أنه لاعب كبير".

وتأهل طلائع الجيش إلى نهائي كأس مصر لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه 3-1 على الزمالك، حامل اللقب، في قبل النهائي، بعد شوطين إضافيين في استاد برج العرب بالاسكندرية يوم الثلاثاء.



وأضاف ميدو: "إذا كان أحد اللاعبين المهمين بنادي الزمالك قلبه وعقله ليسا مع الفريق، فمن الأفضل بيعه والاستفادة بالمقابل المادي لتعديل عقود اللاعبين الذين يستحقون ذلك".

وتابع: "من سيخرج للجماهير ويقول لا توجد مشاكل كبيرة داخل أوضة لبس الزمالك (كاذب)".

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أشارت إلى أن أشرف بن شرقي طالب مسؤولي الزمالك بدفع مستحقاته المالية المتأخرة وتمسك بالحصول عليها قبل المشاركة في أي مباراة مع الفريق، وهو ما تسبب في عدم لعبه مباراة اليوم.

ووفقا لتلك التقارير، تواجد كريم بلق وكيل أعمال بن شرقي في مقر نادي الزمالك خلال الأيام الماضية للاجتماع مع مسؤولي القلعة البيضاء والتوصل لحل بشأن أزمة المستحقات المالية المتأخرة له.



وردا على ميدو نفى كريم بلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال بلق في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إنه لم يتواجد في مصر منذ يومين كما ادعى ميدو، قائلا: "أنا موجود في مصر منذ أكثر من شهر ونصف لإتمام صفقة انتقال بدر بانون للأهلي".

وشدد بلق على أن بن شرقي متواجد مع الفريق ولا توجد أي أزمات بخصوص استمراره، خاصة أن عقده يمتد مع الزمالك لمدة موسمين ومصيره ليس بيده فنحن نحترم عقودنا مع نادي الزمالك ونعلم ما لنا وما علينا.

ووجه الوكيل المغربي نقدا لاذعا لميدو قائلا: "أنت تعمل لأجندة خاصة وعليك احترام نادي الزمالك وجماهيره التي تنتمي لها، انت لم تتواصل معي أو مع بن شرقي، عليك التواصل معنا قبل الحديث عن أمور غير صحيحة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com