صفقات الزمالك.. دونجا وبكار يقتربان واتجاه للتخلص من محمد عنتر وكاسونغو‎
صفقات الزمالك.. دونجا وبكار يقتربان واتجاه للتخلص من محمد عنتر وكاسونغو‎صفقات الزمالك.. دونجا وبكار يقتربان واتجاه للتخلص من محمد عنتر وكاسونغو‎

صفقات الزمالك.. دونجا وبكار يقتربان واتجاه للتخلص من محمد عنتر وكاسونغو‎

اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة نبيل عماد دونجا ورجب بكار لاعبا نادي بيراميدز على الرغم من المفاوضات التي يقودها مسئولو النادي الأهلي لضم رجب بكار.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء اتفق مع ثنائي بيراميدز على الانتقال للقلعة البيضاء مقابل 12 مليون جنيه في الموسم الأول لكل لاعب مع زيادة سنوية 10% في قيمة عقد كل لاعب.

وأضاف المصدر أن مسئولي نادي الزمالك أتموا اتفاقهم مع إدارة نادي بيراميدز حيث تم الاتفاق على التنازل عن قيمة غرامة أحمد الشناوي بجانب حصول نادي بيراميدز على 40 مليون جنيه نظير الموافقة على انتقال ثنائي الفريق للقلعة البيضاء مع إمكانية رحيل محمود عبدالعزيز لنادي بيراميدز".



وأوضح المصدر أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد كلف أحد مساعديه بالتواصل مع رئيس قطاع الناشئين بالنادي من أجل تقديم تقرير عن أبرز لاعبي القطاع بالنادي استعدادا لتصعيدهم والدفع بهم فيما تبقى من مباريات الدوري المصري بناء على الاتفاق الذي تم بين كارتيرون وإدارة نادي الزمالك بمنح الفرصة للبدلاء والناشئين في المباريات القادمة للمسابقة.

وتابع "أبدى كارتيرون تحفظه على بعض اللاعبين وعلى رأسهم كابونغو كاسونغو ومحمد عنتر وطلب بضرورة التخلص منهما مع رفض عودة أي من اللاعبين المعارين للأندية الأخرى باستثناء أحمد رفعت جناح نادي الاتحاد السكندري".

كان الزمالك قد واجه طلائع الجيش وديا اليوم، ببرج العرب، وتعادلا بهدف لكل منهما في إطار الاستعدادات لاستئناف النشاط الرياضي، بعد توقفه أربعة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وواجه الزمالك كلا من سموحة وبيراميدز ووادي دجلة وطنطا وأخيرا طلائع الجيش، في إطار استعداداته لاستئناف النشاط الرياضي بعد توقفه أربعة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 14 من منافسات الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، دخول اللاعبين في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية، اعتبارا من السبت المقبل، وذلك حتى عودة بطولة الدوري الممتاز، في 6 أغسطس المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com