الأهلي المصري يعلن اتفاقه مع "المقاولون العرب" لضم طاهر محمد طاهر
الأهلي المصري يعلن اتفاقه مع "المقاولون العرب" لضم طاهر محمد طاهرالأهلي المصري يعلن اتفاقه مع "المقاولون العرب" لضم طاهر محمد طاهر

الأهلي المصري يعلن اتفاقه مع "المقاولون العرب" لضم طاهر محمد طاهر

أعلن النادي الأهلي المصري، توصله لاتفاق نهائي مع إدارة المقاولون العرب، بشأن انضمام طاهر محمد طاهر، لاعب الأخير، إلى صفوف الفريق الأحمر، في الميركاتو المقبل.

وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي، يوم الثلاثاء: "الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين".

وتابع: "دار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر".



وأضاف الأهلي في بيانه: "في ختام الجلسة، أكد الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة".

وكان طاهر، صاحب الـ23 عاما، انضم إلى فريق لو هافر الفرنسي معارا في صيف 2016، قبل أن يعود إلى فريقه بعد موسم، وهو مستمر مع المقاولون منذ ذلك الحين.

وشارك طاهر خلال الموسم الجاري، في 6 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها مرة.

وفي الموسم الماضي، سجل طاهر 3 أهداف وصنع 6 خلال ظهوره في 19 مباراة.

https://youtu.be/rdYQcV9J5WI

من جهة أخرى أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابًا اليوم الثلاثاء، إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تطلب فيه إيقاف قناة الزمالك التي تملكها وتديرها إعلام المصريين بعد مشاركتها في الترويج للاحتفالية الكاذبة وما أسماها البعض باحتفالية نادي القرن.

وقال البيان الصادر عن النادي الأهلي: "هذا الأمر يمثل تعديًا صارخًا على حقوق الملكية الفكرية للنادي الأهلي لأنه كلام يخالف الحقيقة والواقع قبل اللوائح والقوانين، فقد منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لقب نادي القرن للنادي الأهلي في 22ـ5ـ2001، وتسلم النادي الجائزة في احتفالية كاف التي أقيمت في جوهانسبرج حينذاك".

وأضاف الأهلي في بيانه: "قام النادي بتسجيل العلامة التجارية (متضمنة بأنه نادي القرن) بإدارة العلامات التجارية بوزارة التجارة والصناعة وفقًا للقرار الرسمي الصادر عن كاف، وبات ما تقوم به القناة المملوكة لإعلام المصريين (قناة الزمالك) يمثل تعديًا على العلامة التجارية للنادي الأهلي المالك الحصري لها، والتي اكتسبت حماية قانونية وفقاً للمادة 90 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، ومازالت تلك العلامة تتمتع بذات الحماية".



وأشارت إدارة النادي في خطابها إلى أن ما قام به مسئولو الزمالك من تعدٍ في هذا الشأن، فقد اتخذ النادي الأهلي إجراءاته القانونية اللازمة حيال ذلك، ووجه إنذارًا على يد محضر (رقم 13215 محضري العجوزة في 30ـ6ـ2020) وجاري استكمال كل الخطوات التي يكفلها القانون لحماية حقوق النادي وعدم المساس بها.

وقالت إدارة النادي في خطابها إن إعلام المصريين الشركة الوطنية المملوكة للدولة والتي تعمل للصالح العام لا يمكن أن تقبل بأي حال للترويج لهذا الحدث الكاذب والذي يتسبب في إشعال الفتنة بين جماهير الناديين، خاصة بعد التصريحات المسيئة والمتكررة التي جاءت على لسان مسئولي الزمالك عبر ذات القناة المملوكة لإحدى الشركات الوطنية التي تهدف إلى الحفاظ على الروح الرياضية والمزيد من التكاتف بين أبناء الوطن.

كان مرتضى منصور رئيس ناي الزمالك أعلن أعن قناة ناديه ستحتفل بلقب نادي القرن يوم الخميس 9/7، في إشارة إلى عدد ألقاب الناديين الأفريقية خلال القرن الماضي.



من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي رسميا تمديد عقد الثنائي الأهلي يمدد عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لمدة 5 سنوات، وسعد سمير، مدافع الفريق، لـ3 مواسم مقبلة.

وقال امير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن هذا الأمر يأتي في إطار خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاه، وفقا لرية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ولجنة التخطيط للكرة.

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقتا، وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي في استمرارهما أطول فترة ممكنة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com