رياضة

قرارات مجلس إدارة الزمالك: العودة للتدريبات والاستقرار على 5 صفقات
تاريخ النشر: 01 يوليو 2020 17:58 GMT
تاريخ التحديث: 01 يوليو 2020 20:35 GMT

قرارات مجلس إدارة الزمالك: العودة للتدريبات والاستقرار على 5 صفقات

الزمالك يتراجع ويجري مسحًا لكورونا ويجدد عقدي حازم وجمعة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير- كريم محمد

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري عن عودة الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات الجماعية، يوم الخميس المقبل.

وانتهى منذ قليل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي عقد، اليوم الأربعاء، حيث تراجع مرتضى منصور عن موقفه الرافض لإجراء المسح الطبي لاكتشاف حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وقرر الموافقة على إجراء المسح، غدًا الخميس.

وأصدر مجلس الزمالك عدة قرارات بعد الاجتماع الذي عُقد، اليوم الأربعاء، على رأسها عودة تدريبات الفريق، غدًا الخميس، إلى جانب إجراء مسح طبي لكورونا قبل بداية المران على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أنه قام بعرض أسماء لاعبي الصفقات الخمس الذين تم التوقيع معهم من خلال كارتيرون المدير الفني والذي وجه الشكر لمجلس الإدارة بعدما تم الاستقرار على كل الأسماء التي طلبها.

2020-07-1-14

وقرر مجلس الزمالك خوض معسكر مغلق لمدة 15 يومًا في برج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، كما أعلن المجلس الاتفاق مع 5 صفقات جديدة نالت موافقة المدرب الفرنسي.

ووافق الزمالك على تجديد عقد الظهير الأيمن حازم إمام، وتمديد عقد الظهير الأيسر عبد الله جمعة دون الإفصاح عن تفاصيل مدة العقود الجديدة.

وأعلن مجلس الزمالك تنازل اللاعبين عن نصف مستحقاتهم في الشهور الأربعة الماضية وتسلمهم النصف الآخر تقديرًا لظروف النادي، كما أعلن المجلس خوض الزمالك معسكرًا لمدة 10 أيام قبل خوض منافسات دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون سواء في دولة عربية أو أوروبية واستئجار طائرة خاصة للسفر للكاميرون.

وأعلن نادي الزمالك تعيين حسين زكي مدربًا لفريق كرة اليد بجانب تنازل لاعبي الفرق الجماعية عن نصف مستحقاتهم في الشهور الأربعة الماضية على نهج ما فعله فريق الكرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك